أفكار إطلالات من أسلوب ستريت ستايل مثالية لصاحبات الجسم الكيرفي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
أفكار إطلالات من أسلوب ستريت ستايل مثالية لصاحبات الجسم الكيرفي

معرفة شخصيتنا هو مفتاح القدرة على تحقيق أقصى استفادة منه من خلال الموضة، لأنه مهما كانت شكل جسمنا، فهناك ملابس وقصات معينة قادرة على تعزيز واستغلال سحرنا الطبيعي، لهذا السبب أيضاً، بالنسبة للفتيات صحبات الجسم الكيرفي، فإن ميزة عالم الموضة لديها أيضاً أكثر من خدعة لإظهارها، من خطوط العنق والقصات الأكثر جاذبية إلى نصائح التصميم الكاملة ، فإن أسلوب الشارع لديه أكثر من فكرة ليقدمها، لذلك بدون مزيد من اللغط.

أياً كان الأسلوب القريب منك، حاولي ارتداء ملابس من الأقمشة عالية الجودة، دون الكثير من المجوهرات والديكورات، ستلائم القصات المستقيمة أو ربما الملتفة حول الخصر شكلك أكثر من الكشكشة وعدم التناسق والقوام ثلاثي الأبعاد.

نقدم لكِ هنا مجموعة من أفكار إطلالات من أسلوب ستريت ستايل.

أفكار للحصول على مظهر كلاسيكي

  • إذا نجح شيء ما، فلماذا تغييره؟ هذا هو بالضبط ما يحدث مع مجموعة جذابة وجذابة مثل تلك التي تتضمن قميصاً أبيض مع بنطلون مطوي.
  •  إذا اخترتِ أيضاً نطاقاً لونياً معيناً (كما في هذه الحالة ظلال البيج) ولعبت حوله بأنماط ومجموعات في الملحقات، فستكون النتيجة أصلية. 
  • بالطبع، تأكد من اختيار سروال عالي الخصر وقميص بقصة إيفاسي لتمييز الخصر وتأطير الصدر. 

Bodycon بطباعة الحيوان

هناك طريقة أخرى لتحسين شكل جسمك وهي في الواقع شيء بسيط مثل تطبيقها يعتبر تصميم Bodycon أحد أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا العام، فما هو أفضل وقت للحصول على هذا الفستان الذي يعانق شخصيتك بشكل لا مثيل له، بالطبع، تذكري أن تقومي بدمجه مع ملابس أكثر مرونة وأقل إحكاماً تمنحك التوازن المثالي حتى لا يتحول المظهر كثيراً.

فستان مشد

وإذا كان هناك قطع يفضّل أن ترتديها الفتاة الكيرفي فهي الفساتين ذات الصدر المشد تم وضع التصميم على الصدر ويسقط ويطير منه الفستان لأسفل، فإن هذا النمط من الفساتين والقمصان مثالي لموازنة الأحجام بصرياً لذا، سواء كنتِ تبحثين عن مظهر ليلي أو إذا كان ما تحتاجينه هو فستان يحل أحداثك اليومية، فإن هذا التصميم سيناسب شخصيتك بشكل لا مثيل له. 

ملابس كبيرة الحجم

  • وإذا كان ما تبحثين عنه هو الراحة، فالمظهر كبير الحجم يناسب الجميع، راهني على نظرية الطبقات (الجمع بين الملابس الرياضية والملابس الأخرى الأنيقة لتحقيق نتيجة انتقائية) وقبل كل شيء، لا تنسي أن تضيفي بعضاً إلى هذا المزيج. الأحذية ذات الكعب العالي التي تضفي طابعاً مميزاً على قوامك وتساعدك على عدم الضياع في الملابس الفضفاضة.
  •  بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد البحث عن لون نابض بالحياة وغير متوقع في جذب الانتباه إلى الحذاء وإضافة العمق إلى المظهر بالكامل ولمسة من العفوية.