الميزانية محدودة: أحلام تعد أصالة برحلة تسوق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
الميزانية محدودة: أحلام تعد أصالة برحلة تسوق

اختارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي القيام برحلة شوبينج مع الفنانة أصالة نصري، وذلك في فقرة أسئلة وأجوبة خلف كواليس برنامج سعودي آيدول الذي تتشارك النجمتان التحكيم فيه.

أحلام وأصالة في سعودي أيدول

وجاء اختيار أحلام لأصالة في رحلة الشوبينج، ضمن إجابتها على أسئلة فقرة "مع مين" كما اختارت أصالة أحلام في إجابة تبادلية على نفس سؤال الفقرة.

وأكدت أصالة أن أحلام تتمتع بذوق عال في اختيار الملابس والإطلالات المتنوعة، مشيرة إلى أن الأخيرة وعدتها بشراء عدد من الأغراض لها كالحقائب والأحذية والمجوهرات.

أحلام قالت إنها ستستمتع بالقيام برحلة تسوق مع صولا، ودعت فريق العمل لمصاحبتهما ولكنها أكدت أن الميزانية محدودة وقالت: "إذا بدكم تعالوا معنا نعمل شوبينج، بس الميزانية يعني مش مفتوحة كتير، بعمل شوبينج مع أصولة طبعا أنا مواعدتها أشتري لها شنطة وسوت يعني بدلة على ذوقي".

من ناحية أخرى اختارت أحلام الفنان ماجد المهندس لعمل ديو غنائي معه، بعد الديو السابق بينها وبين أصيل أبو بكر، واختارت أيضاً الفنانة أصالة طرح أغنية مشتركة مع ماجد المهندس، وكذلك اختاره أصيل أبو بكر.

وبرنامج سعودي آيدول يعرض الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ويعمل على اكتشاف المواهب السعودية لتتويج أحدها بلقب محبوب السعودية في نهاية الموسم، ويرأس لجنة التحكيم كل من النجوم: أصالة نصري وأحلام الشامسي وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار