أنغام ترفض الصلح مع أصالة وتكشف السبب الحقيقي لخلافهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 فبراير 2022

خلال حلولها ضيفة في راديو إنيرجي تحدثت الفنانة أنغام عن علاقتها مع أصالة موضحة أن علاقتها مع النجمة الشهيرة لا يمكن أن تعود، وأنها لا ترد على اتصالاتها الهاتفية.

وكشفت أنغام عن السبب الحقيقي وراء رفضها لاعتذار أصالة وإغلاقها الباب نهائياً في وجه محاولاتها، موضحة أنها لا يمكن أن تسامح أصالة لان الخلاف بيهما وهجوم النجمة السورية عليها كان متعمد، مشيرة إلى أن الأشخاص يمكن أن يسامحوا من أذاهم دون قصد أما إيذاء أصالة لها كان متعمد.

أزمة أنغام وأصالة

هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها أنغام نيتها من أصالة، فأنهت أنغام قبل ذلك أي أمل بعودة العلاقة بينها وبين أصالة لطبيعتها، وهذا الأمر فجر الكثير من التساؤلات بين محبي النجمتين، وتسائل البعض عما إذا كان قد جد جديد في أزمتهما، أم أن الأمر يقف على عدم قدرة أنغام على الصفح نهائياً.، لكن في تصريحات سابقة لها كانت أنغام قد حسمت الأمر قائلة  إن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة، حسبما قالت وقتها.

وقالت أنغام موضحة قصدها فيما قالته: "الأمور دي مش بتاعة واتش اب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقيتها أنها تبقي جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية وماتبقاش للعرض أو الشو".

وأضافت أنغام أنها ترى أن الطيبة في التعامل بنية حسنة وآعطاء الآخرين الأعذار ولا يجب أن يسمح الشخص لنفسه بالحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم.

وأكدت أنغام أنها تسامح من أخطأ في حقها حسب نوع الغلط، بحد تعبيرها، وتابعت :"فيه ممكن تساميحه لو غل فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسيله الغط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان غلط عن قصد وتعمد، الأخطاء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقي صعب فيها السماح شوية".

أنغام تغلق الباب نهائياً في وجه أصالة

أغلقت الفنانة أنغام الباب نهائياً في وجه المطربة أصالة نصري، لتحسم الأمر حول عودة علاقتهما من جديد، كما وصفت نجمة الغناء محاولات أصالة للتصالح معها بـ"السخيفة".

وعن إصرار أنغام على موقفها، على الرغم من اعتذار أصالة نصري لها على الملأ، قالت الفنانة المصرية: "الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك بقصد وأعاند وأزيد فهذا ليس خطأ بل له اسم آخر.. قد أقبل الاعتذار أو الأسف عما بدر في حقي، ولكن أن تعود المياه إلى مجاريها فهذا أمر مستحيل، إحنا كده علاقتنا كويسة أوي".

موقف أنغام يفسر سبب عدم رد أنغام على اتصالات أصالة الهاتفية بعد اعتذار الأخيرة لها على الملأ بعد أزمتهما الشهيرة، فوقتها تحدثت أصالة عن كواليس الصلح بينها وبين الفنانة المصرية أنغام مشيرة إلى أنها منذ نشر الاعتذار حاولت الاتصال بها أكثر من مرة إلا أنها لا تجيب، وهو ما دفعها إلى إرسال 3 رسائل إليها هددتها في الأخيرة أن تحضر إلى منزلها للتفاهم معها والحديث معاً.

كانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.

وعبرت أصالة عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائلة إنها إنها لم تكن  تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج على أن خبر الزواج أزعجها كثيراً كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك، لتعود أصالة لمغازلة أنغام من جديد بعد انفصال الفنانة السورية عن طارق العريان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار