أصالة كامل مذيعة Mbc3 بلوك جديد وشعر زهري

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021

أثارت مقدمة البرامج على شاشة MBC3   والمذيعة أصالة كامل، جدلاً واسعاً بعد أن غيرت شكلها تماماً وظهرت بمظهر مختلف عنها حيث تخلت عن شعرها الطويل.

أصالة كامل بمظهر قصير وشعر زهري

وظهرت أصالة كامل في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشعر قصير للغاية باللون الزهري خلال استعراضها لمظهرها الجديد والرقص داخل سيارتها مع الأغاني. واعتبر البعض أن إطلالة أصالة كامل لا تليق بها خاصة انها مقدمة برامج للأطفال.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها إصالة كامل بشعر قصير للغاية، ففي فبراير 2020 تعرضت أصالة كامل لحملة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن فاجأت الجمهور بفيديو لها أثناء قيامها بحلق شعرها بنفسها بالماكينة في مشهد صادم بشدة لمتابعيها.

واستعرضت أصالة كامل النتيجة من خلال صوراً لها عبر خاصية ستوري وعبرت عن سعادتها الشديدة بالنتيجة النهائية خاصة أنها كانت تتمنى أن تحصل على شعر قصير منذ فترة طويلة لكنها لم تكن تجرؤ على فعلها.

تفاعل متابعو أصالة كامل بشدة مع قصة شعرها القصيرة وتصرفها غير المتوقع بحلق شعرها بنفسها، فأشار البعض إلى أنها تهورت بهذا التصرف، بينما لم يخل الأمر من اتهام أخرين لها بلفت الانتباه بهذا التصرف المفاجئ.

أصالة كامل في مأزق بسبب صورة

وتعرضت العام الماضي الإعلامية أصالة كامل، لأزمة بعد أن نشرت  بالخطأ صورة لها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام جدلاً واسعاً، ووضعتها في مأزق، حيث ظهرت في الصورة وهي ترتدي ملابس داخلية.

وحذفت أصالة الصورة بعد نشرها مباشرة واعتذرت عنها إلا أن ذلك لم يمنع عدد من متابعيها بأخذ نسخة منها قبل الحذف، لتثير الصورة جدلاً واسعاً بعدها، دفع الإعلامية المصرية لتهديد من يعيد استخدامها ونشرها مرة أخرى.

وكتبت أصالة في حسابها على موقع إنستقرام: "متأسفة جدا عالصورة اللي نزلت بالغلط!!، ما رح انجلط حسبي الله نزلت 10 دقايق وانتبهت، ناس ما عندها إحساس ولا ذوق نشروها، ما اللي قاعد ينشر هيتحاسب قانونيا، بليز منشنوني عالحسابات.. بعتذر أول مرة يحصل كده وحسبي الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار