النجمة اللبنانية يارا تحل ضيفة على «سيتي سنتر ديرة» في 28 مارس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 النجمة اللبنانية يارا تحل ضيفة على «سيتي سنتر ديرة»  في 28 مارس
«سيتي سنتر ديرة» يطلق مسابقة البحث عن نجم الأزياء والأناقة 
 
يقدم عطلة فخمة لشخصين إلى العاصمة الفرنسية و جوائز فورية مميزة 
 
جلسة تصوير فوتوغرافية احترافية و جوائز قيمة للفائز بمسابقة البحث عن نجم الأزياء والأناقة
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2015: انطلقت مسابقة البحث عن نجم الأزياء والأناقة في «سيتي سنتر ديرة»، وسيتوافد الشغوفون بأناقتهم إلى ستوديو التصوير المقام في ردهة المترو لينك لالتقاط صور احترافية لهم للمنافسة على اللقب. وتُقام المسابقة بدءاً من يوم الخميس 26 مارس وتستمر إلى يوم السبت 28 مارس 2015. وسيعيش الفائز بالمسابقة نجومية حقيقية من خلال جلسة التصوير الاحترافية وفرصة الظهور على غلاف مجلة شهيرة في مجال الحياة العصرية إلى جانب الفوز بهدايا أنيقة بقيمة 10.000 درهم.
وفي ختام المنافسة ستحل أيقونة الأناقة النجمة اللبنانية يارا ضيفة على «سيتي سنتر ديرة» حيث ستتحدث عن أسرار أناقتها وستغني أحدث وأشهر أغانيها.
 
وبهذه المناسبة، قال ماجد الفهيم، مدير أول لدى «سيتي سنتر ديرة»: "يحتضن سيتي سنتر ديرة اختيارات واسعة من الأزياء العصرية والأنيقة التي تناسب كافة الأذواق، وتهدف مسابقة البحث عن نجم الأزياء والأناقة إلى حث المتسوقين على إظهار أناقتهم. ويسرنا أن نستضيف أيقونة الأناقة النجمة اللبنانية يارا التي ستحل ضيفة على سيتي سنتر ديرة في إطار حرصه على تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم".
 
يُذكر أن يارا هي سفيرة لعدد من أشهر العلامات التجارية الفخمة في العالم، وتشتهر بأغانيها الخليجية، وسبق لها أن فازت بجائزة الموركس دور لأفضل مطربة لبنانية.
 
وسيتأهل كل متسوق لفرصة المشاركة في مسابقة البحث عن نجم الأزياء والأناقة عند انفاق 300 درهماً أو أكثر في أي من متاجر «سيتي سنتر ديرة». وسيتم اختيار المتسوقين العشرين الأكثر أناقة من قبل خبراء أزياء حسب معايير منها التعبير عن الذات والفرادة وذوق الأناقة، وسيتم نشر صورهم في صفحات «سيتي سنتر ديرة» على فايسبوك للتصويت عليها، وسيحصل صاحب العدد الأكبر من الأصوات على لقب «نجم الأزياء والأناقة» لعام 2015، وسيُعلن اسم الفائز في نهاية شهر مارس الجاري ليفوز بجلسة تصوير احترافية و10.000 درهم.
 
وحتى 31 مارس، سيتيح «سيتي سنتر ديرة» لمرتاديه الذين يتسوقون لموسم ربيع/صيف 2015 فرصة الفوز بعطلة فخمة، حيث سيتأهل كل متسوق ينفق 399 درهماً أو أكثر لدخول السحب على عطلة فخمة لشخصين بالعاصمة الفرنسية باريس. ولمضاعفة البهجة، سيحصل أول عشرين متسوقاً ينفقون 799 درهماً في «سيتي سنتر ديرة» يوميا" على كاميرا بولارويد المثالية لالتقاط صور اللحظات المميزة.
 
 النجمة اللبنانية يارا تحل ضيفة على «سيتي سنتر ديرة»  في 28 مارس
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار