آخر صور طالبة الجامعة الألمانية يارا نجم التي توفيت دهساً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
آخر صور طالبة الجامعة الألمانية يارا نجم التي توفيت دهساً

فتاة في عمر الورود دفعت حياتها ثمناً لغلطة سائق متهور من سائقي الجامعة التي تنتمي إليها وفي حرم الجامعة نفسها ليس خبراً عادياً ولا يندرج في خانة الأخبار المفبركة.

ففي حادث أليم، توفيت الشابة يارا طارق نجم، 19 عاماً، الطالبة في السنة الأولى من قسم الهندسة في حرم الجامعة الألمانية في القاهرة دهساً من أحد باصات الجامعة يوم أمس وشيع جثمانها وسط صدمة أهلها وأصدقائها اللامحدودة.

شاهدي أيضاً: الصدمة والحزن الشديد جعلا وائل جسار يلغي جولته الغنائية

وفي تفاصيل الحادث، خرجت يارا من دوامها الساعة 5 وكانت بانتظار الباص الذي سيقلها إلى منزلها حين تعثرت. وصدف أن أحد السائقين كان يرجع إلى الخلف حين صدم الطالبة الشابة وتزامن رجوعه برجوع باص آخر ما أدى إلى حشر يارا نجم بين الإثنين ووفاتها بعد لحظات على نقلها إلى المشفى.

أحد شهود العيان وهو طالب في الجامعة يدعى أحمد شريف كمال كتب على حسابه على فيس بوك مشاهدته للحادث حيث قال: "مش هنسي منظر البنت وهي مرمية على الأرض و غرقانة في دمها، مش هنسى منظر السواق اللي خبطها وهو نازل يلطم على دماغه، وقاعد على الأرض بدل مايتحرك بسرعة ويلحقها، مش هنسي منظر معظم السواقيين وردهم عليك بكل برود "نعمل إيه أحنا كلمنا الإسعاف" و بكل برود الريس بتاعهم يقول لكل سواق يمشي بالباص بتاعه". وتابع:" الناس مبقتش بتحس وبقى العادي والطبيعي أن كل يوم يموت شوية بالكوم..الموضوع مبقاش غريب أو صعب، يارا ماتت بسبب إهمال من أصغر موظف لأكبرهم، للأسف كلنا كام يوم وهننسى، والحياة هتكمل عادي، وهنسيب الحزن ده لأهلها، ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة".

شاهدي أيضاً: رغم شكلها الصادم، فيديو وصور تعرفكم على أجرأ وأشجع إمرأة في العالم

في هذا الألبوم، جمعنا لكم آخر صور طالبة الجامعة الألمانية يارا طارق نجم والتي نشرتها على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قبل وفاتها.

رحم الله الطالبة يارا نجم وألهم ذويها ومحبيها الصبر والسلوان.

شاهدي المزيد:

بالصور: الفنانة الكويتية منى شداد تتعرض لحادث سير مروع

بالفيديو: ردة فعل رجل أعمى يشاهد زوجته للمرة الأولى في حياته

صور علية سليم أسمن طفلة في العالم بعمر 10 أشهر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار