الوليد الحلاني يكشف حقيقة حمل شقيقته ماريتا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
الوليد الحلاني يكشف حقيقة حمل شقيقته ماريتا

كشف الفنان الوليد الحلاني حقيقة حمل شقيقته ماريتا الحلاني، مشيراً إلى أنه سعيد منذ زواجها في منتصف العام الماضي، مؤكداً على أنه ينتظر أن يصبح خالاً لأبنائها.

حقيقة حمل ماريتا 

قال الوليد خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي"، إن شقيقته ليست حاملاً في الفترة الحالية، مؤكداً على حبه الشديد للأطفال، ويحب أن يتعرف عليهم كثيراً ويحبوه أيضاً.

أما عن علاقته العاطفية فقال إنه غير مرتبط، لأنه يركز في الفترة الحالية على حياته المهنية والعملية فقط، مكملاً: "أنا هلأ مركز على فني، وشغلي، وعيلتي، وصحتي، هاد مواضيع بحسها بتيجي لحالها وشيء طبيعي، وبحس لا يصح حد يحكي فيهم إلا لما يصير شيء جد، وكل ما طلع عني إشاعات، الارتباط مسؤولية كبيرة، بده وقت، واهتمام، مش هيك يالا اتجوز اتجوز، راسي مش بهاد الموضوع ما عندي وقت".

شاهدوا الفيديو

زفاف ماريتا الحلاني

يُذكر أن أسرة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، كانت قد احتفلت بزفاف ماريتا الحلاني في منتصف العام الماضي 2023، وسط أجواء رومانسية ساحرة، حيث تزوجت ماريتا من كميل أبي خليل، مدير قسم الإنتاج الموسيقي في تطبيق أنغامي.

وظهرت ماريتا الحلاني خلال زفافها بأكثر من إطلالة، كانت الأولى عبارة جمبسوت من تصميم إيلي صعب بأكمام منتفخة واتسع التصميم منذ بداية الركبتين، واعتمدت تسريحة شعر ملمومة مزينة بالإكسسوارات وكاب، كما خطفت الأنظار بفستان من تصميم اللبناني إيلي صعب أيضاً، بلون الأوف وايت وطبعات ثلاثية الأبعاد زينت الفستان والطرحة الطويلة وبتصميم الأوف شولدر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار