ماريتا الحلاني تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية فمن يكون عريسها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
ماريتا الحلاني تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية فمن يكون عريسها؟

أعلنت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، نبأ خطوبتها وموافقتها على طلب الزواج الذي تقدم به حبيبها كميل أبي خليل بطريقة رومانسية 

ارتباط ماريتا الحلاني

وكتب ماريتا الحلاني الخبر بنشرها صورة بدت فيها برفقة خطيبها كميل أبي خليل على صفحتها الرسمية على تطبيق " إنستغرام": "قلت نعم لحب حياتي!".

ماريتا الحلاني تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية فمن يكون عريسها؟

وحظيت الصورة على تفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما فيها من مشاعر رومانسية، إذ انحنى كميل أبي خليل أمام ماريتا الحلاني وعرض عليها الزواج ممسكاً بيديها في العاصمة الفرنسية باريس.

وظيفة خطيب ماريتا الحلاني

ويشغل كميل أبي خليل منصب رئيس قسم الإنتاج في منصة أنغامي، وسبق وأن أعلن أنه في متحمس للغاية لاستكمال مسيرته في أنغامي. 

وكتب كميل على حسابه على إنستغرام: "متحمس جدًا لمشاركة رحلة "Anghami Studios"، لقد كانت رحلة ناجحة للغاية مع نمو كبير، نتطلع بشدة إلى توسيع قوة صوت العلامات التجارية.

وفي وقت سابق، طرحت ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني فيديو كليب أغنية عالم تاني، وكانت من كلمات أنور مكاوي وألحان محمود عيد وتوزيع موسيقي ألكساندر ميساكيان أما الإخراج فحمل توقيع سيرج مجدلاني، وقدمتها في يوم عيد ميلادها الموافق 2 فبراير الماضي.

وتلقت ماريتا الحلاني عدداً كبيراً من التهاني من نجوم نجمات الفن في الوطن العربي، وكتبت وهنأتها رانا سماحة وكتبت: "يا روح قلبي الف مبرووووووك 😍❤️"، فيما كتب نيكولا معوض: "أحلى نعم على الإطلاق 😊 بارك الله فيك"، بالإضافة إلى هيا مرعشلي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار