مدنياً: عقد قران ماريتا الحلاني في أبو ظبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2023
مدنياً: عقد قران ماريتا الحلاني في أبو ظبي

دخلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، القفص الذهبي وأعلنت زواجها رسميا من المنتج الموسيقي اللبناني كميل أبي خليل، في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

زواج ماريتا الحلاني

نشرت ماريتا الحلاني عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أولى من عقد قرانها من كميل أبي خليل في أبو ظبي، حيث تزوج الثنائي بعقد مدني في دائرة القضاء.

وظهرت ماريتا الحلاني وهي ترتدي إطلالة أنيقة، حيث اختارت ابنة عاصي الحلاني جمبسوت باللون الأبيض، بقصة أنيقة وأكمام مفتوحة من الذراعين، وتوجت إطلالتها بقبعة صغيرة من التول الأبيض.

مدنياً: عقد قران ماريتا الحلاني في أبو ظبي

أمسكت ماريتا الحلاني بباقة ورود بيضاء مزينة باللآلئ الناصعة، واختارت مكياج بألوان النود الوردية أبرزت بها براءة ملامحها ورقتها، وكتبت ماريتا معلقة على صورة زفافها: "زواج سعيد" مؤكدة إتمام مراسم زواجها.

شاهدوا زواج ماريتا الحلاني

وفي الفيديو الذي شاركت فيه ماريتا الحلاني مراسم زواجها من كميل أبي خليل، ظهر العروسان وهما يرددان عبارات الزواج "أعدك أن أحبك وأحترمك وأهتم بك طوال حياتي".

وتبادلت ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل ارتداء الخواتم، حيث غيرا مكانها لتُنقل إلى اليد اليسرى، إعلانا للزواج السعيد.

الجمهور يهنئ ماريتا الحلاني

تفاعل الجمهور مع زواج ماريتا الحلاني، معبرين عن سعادتهم وفرحتهم بالعروس، كما أشاد كثيرون بذوقها الراقي في اختيار بدلة العرس المختلفة.

وقال البعض: "شو هالأناقة يا ربي عروس تجنن"ن "أناقة ما بعدها أناقة إن شالله ألف الف مبروك بالرفاء والبنين".

يذكر أن ماريتا الحلاني كانت قد احتفلت بحنتها، قبل يوم واحد في مزرعة والدها بالحلانية بلبنان، مرتدية قفطان باللون الأبيض مظرز بالخيوط الذهبية، وسط دموع عائلتها وفرحتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار