انطلاقة جديدة لمجلة ليالينا الرقمية وسمر ششة تزين الغلاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
انطلاقة جديدة لمجلة ليالينا الرقمية وسمر ششة تزين الغلاف

احتفلت مجموعة حاوي الإعلامية، بإطلاق مجلة ليالينا الرقمية، وهي مجلة رقمية مطبوعة باللغة العربية فقط تهدف إلى إمتاع القراء بمحتوى جذاب وشكل عصري مبتكر، مع مواكبة أهم الأحداث المنوعة عن كثب.

قصة الغلاف 

تقدم مجلة ليالينا الرقمية في عددها الأول مجموعة متنوعة من المواضيع الجذابة بين الفن والموضة والصحة واللايف ستايل، التي تغطي احتياجات الجمهور واهتماماته المتنوعة، أبرزها:

  • أسابيع الموضة: نظرة واسعة على عالم الموضة، لاستكشاف الاتجاهات والأفكار، مع اكتشاف أنماط عروض الأزياء والمصممين الناشئين في مكان واحد.
  • الصحة: تحتفي مجلة ليالينا الإلكترونية بشهر أكتوبر الذي يتضمن التوعية بسرطان الثدي، مع تقديم قصص ملهمة لمشاهير عرب كان لهم تأثير كبير في رفع مستوى الوعي ودعم المحاربات.
  • الفن: يلقي العدد الأول من المجلة الضوء على الممثلة السعودية سمر ششة، وتتعمق المجلة في رحلتها الفنية وإنجازاتها وبصمتها في عالم الترفيه.
  • لايف ستايل: يقدم قسم اللايف ستايل مجموعة من المواضيع المتنوعة بين النصائح الصحية ووجهات السفر المناسبة.

في مجلة ليالينا الرقمية ستضمن تغطية لجميع احتياجاتك الترفيهية في مكان واحد.

انطلاقة جديدة لمجلة ليالينا الرقمية وسمر ششة تزين الغلاف

وقالت سوسي وارطانيان رئيسة تحرير مجلة ليالينا الرقمية في تعليقها على إطلاق المجلة: "تعود مجلة ليالينا للصدور بعد انقطاع وغياب طويل، وهذه المرة بالنسخة الرقمية من المجلة، تابعوا مواضيع مشوقة في العدد الأول" وتابعت مستعرضة قصة الغلاف التي تزينها الممثلة السعودية سمر ششة التي تحكي تجربتها المليئة بالشغف.

أضافت رئيسة تحرير مجلة ليالينا الرقمية: "في باب الأزياء صيحات أسابيع الموضة ربيع وصيف 2024 لتختاري ما يناسبكِ من أهم دور الأزياء العالمية أما في باب مصمم الشهر نستعرض قصة المناضلة الثرية ميوشيا برادا وفي باب الجمال أيضاً نصائح لحماية البشرة في أجواء الخريف".

انطلاقة جديدة لمجلة ليالينا الرقمية وسمر ششة تزين الغلاف

مجلة ليالينا الرقمية تمثل أول مغامرة في عالم المجلات الرقمية، وتعد هذه الخطوة بمجموعة نابضة بالحياة من المقالات والميزات التي تلبي احتياجات الجماهير والاهتمامات المتنوعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار