5 خدع مكياج سهلة يقدمها لكِ الخبراء لمكياج سريع جداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2016 آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر 2016
5 خدع مكياج سهلة يقدمها لكِ الخبراء لمكياج سريع جداً

بقدر ما تحتاج عملية وضع المكياج لمهارات وقدرات لافتة، فإنها تحتاج لخدع سهلة أيضاً.

فيما يلي 5 خدع مكياج سهلة يقدمها لكِ الخبراء لمكياج سريع جداً:

استخدمي درجتيّ كريم أساس، وخصّصي الدرجة الغامقة للمناطق التي ترغبين بإخفائها، لكن احرصي على التوازن، بمعنى أنكِ إن رغبتِ بتضييق حجم الجبهة، فكل ما عليكِ هو وضع درجة غامقة على طرفيّ الجبهة وليس جهة واحدة فقط.

إن كنتِ تعانين من ضيق مساحة العينين، فكل ما عليكِ هو وضع ظلال فاتحة قريبة من الأبيض تحت الحاجبين، وبذا ستطيلين المسافة بين الحاجب والرموش. إن كنتِ بالمقابل ترغبين بتضييق مساحة العينين، فاستخدمي ظلالاً غامقة.

إن كانت شفاهكِ رقيقة ورغبت بتكبيرها، فضعي طبقة من كريم الأساس وطبقة من البودرة، واشملي الشفتين بهاتين الطبقتين، ومن ثم ارسمي بقلم تحديد الشفاه حدود شفتين أكبر من شفتيكِ، وعبئيهما بأحمر الشفاه وملمع الشفاه باستخدام الفرشاة الرفيعة الخاصة.

إن رغبتِ بمظهر رموش كثيف كما لو كنتِ تضعين رموشاً اصطناعية، فضعي طبقتين أو ثلاث من الماسكارا على رموشكِ، لكن انتظري حتى تجف كل طبقة وضعي الأخرى. ومن ثم ضعي عدسات لاصقة بدرجة فاتحة أو لامعة، ولا تقللي من أهمية قلم الآيلاينر الكثيف، وستحصلين على مظهر الرموش الاصطناعية.

إن رغبتِ بتحديد منطقة الصدغين وإضفاء طابع الحدة عليهما كما النجمات، فضعي درجة بودرة فاتحة داخل مساحة الخدّين، ومن ثم ضعي طبقة غامقة على عظمتيّ الصدغين، وحاولي في العادة جعلها بدرجة الوردي البرونزية. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار