بالصور رحلة إلى تلال الشوكولاتة الخيالية في الفلبين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2018 آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2020
بالصور رحلة إلى تلال الشوكولاتة الخيالية في الفلبين

مما لا شكّ فيه أنكِ سمعتِ سابقاً بتلال رملية، لكن تلال الشوكولاتة من بين البدائع التي لم تخطر على بالكِ من قبل، على الأغلب.

ثمة تلال شوكولاتة في دولة الفلبين، التي تحوي من بدائع الطبيعة الكثير، والتي تشهد تنوّعاً جغرافياً وطبيعياً لافتاً.

هل ترغب بمعرفة المزيد عن تلال الشوكولاتة وحكايتها؟ إليكِ بعض التفاصيل حول الأمر.

شاهدوا هنا: بالصور: رحلة إلى أجمل الأماكن في الفلبين

إليك بالصور رحلة إلى تلال الشوكولاتة في الفلبين الخيالية:

ما هي تلال الشوكولاتة؟

في منطقة بوهول في الفلبين، توجد هناك تلال مخروطية الشكل، تسمى تلال الشوكولاتة؛ نظراً لكونها تكتسي بدرجات البني في فصل الجفاف. 

قد يظن من يشاهد هذه التلال أنها اصطناعية وليست من صنع الطبيعة، غير أنها ليست كذلك، بل طبيعية ومرتبة تلقائياً، ما يجعلها وجهة سياحية لكثير من محبّي الطبيعة.

أين تقع تلال الشوكولاتة؟

تقع تلال الشوكولاتة في منطقة بوهول في الفلبين، حيث الطبيعة الخلاّبة والمناخ الساحر، وتحديداً في الفترة التي تراوح بين الربيع والخريف؛ إذ تكتسي التلال في حينها بألوان الشوكولاتة، وتحديداً حين يشارف الربيع على الانتهاء.

بوهول هي واحدة من الجزر الفلبينية التي شغلت مساحة جيدة من كتب التاريخ المحلي في الفلبين، كما أنها تستقطب السيّاح من جميع أنحاء العالم، وتشتهر بطبيعتها الساحرة ومناخها الاستوائي. 

معلومات عن تلال الشوكولاتة في بوهول

هذه التلال المشهورة في الفلبين وعلى الخريطة السياحية العالمية تعدّ من بين المرافق السياحية المشهورة في أرجاء العالم قاطبة؛ إذ تحفل بكثير من الأنشطة مثل ركوب عربات التلفريك وتسلّق المرتفعات والتمتع بالطبيعة الغنّاء والمسطحات الخضراء والسيول التي تتشكّل تلقائياً على جوانب هذه التلال.

تعدّ هذه التلال من بين البقاع المميزة أيضاً لمحبّي التقاط الصور الفوتوغرافية ورؤية الحياة البرية بنباتاتها ومظاهرها الطبيعية، كما أنها وجهة مثالية لمحبّي تسلّق المرتفعات ومشاهدتها من علوّ، سواءً حين تحطّ طائرات الهيلكوبتر فوقها أو حين يصار لركوب عربات التلفريك الموصولة فوقها.

تعدّ هذه المنطقة من أكثر المناطق الآسيوية جمالاً؛ إذ تشتهر بمناخها الاستوائي واخضرارها، بدءاً من نهايات الشتاء ومروراً بالربيع، وإن كان محبّ هذه الوجهة عاشقاً لدرجات الشوكولاتة فلعلّ فترة الخريف هي الأمثل؛ إذ تكتسي بدرجات البني.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار