خريف 2014 من Pandora .. رحلة خيال والعودة إلى الطبيعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 سبتمبر 2014
خريف 2014 من Pandora

في أعماق الغابات يُصبح عالم القصص الخيالية الغامضة حقيقة. تُمثل مجموعة خريف 2014 من Pandora رحلة اكتشاف واحتضان لعجائب الزهور السحرية، واللؤلؤ قزحي الألوان والأوراق اللامعة ورشقات ذهبية من الضوء. تحتفي تشكيلة الخريف بروح العودة إلى الطبيعة والإحساس الحالم بالهروب من الواقع الذي يجتاح العالم حالياً.

أوراق نباتات لامعة
مجموعة كلاسيكية ساحرة،  صيغت سلسلة الخواتم التعبيرية الجديدة، وتعليقات الأساور، والأقراط، والقلائد الجميلة والحساسة والأنثوية من الفضة الاسترلينية الصلبة المرصعة بالزركونيا المكعب المتلألئة. وتُسهم الأوراق النباتية اللامعة والحساسة بإبراز الثراء الآسر وغموض الغابة، وتُضفي تعبيراً أنيقاً للطبيعة، والأناقة الشخصية.

زهور داكنة وغامضة
مأخوذة من عالم غامض ومليئة بزهور ذات ألوان مزاجية مغرية تجذب الأضداد في تركيبات جديدة الأسلوب لتتيح لك الحديث عن لحظات شخصية وفريدة. أزهار هذا الموسم هي غامضة ومُبهمة تتباين أزهار المينا الداكنة الرومانسية السوداء مع تألق الزركونيا المكعبة واللمعان قزحي اللون للؤلؤ الأبيض على الفضة الاسترليني، وتتميز بزخارف زهرية غامضة وسحرية ذات عناصر نحتية وتركيبات تكوينية تذكرنا بعالم الطبيعة. 

أناقة الخواتم المجمعة
عبري عن نفسك من خلال خواتمك هذا الموسم، المصاغة يدوياً من الذهب الثمين والفضة الاسترلينية والأحجار المتلألئة. خواتم رفيعة من الفضة الاسترلينيةأو الذهب 14 قيراطاً مرصعة بالأحجار المتلألئة؛ وأخرى مضفورة بأسلوب جميل لتمنح ملمساً لامعاً؛ خواتم ورق أشجار مزخرفة مع أو بدون أحجار منقوشة، تشير إلى حالة الحب المتواصلة للأناقة مع الطبيعة.

زُرقة الليل
مجوهرات تحتضن سماء الليل.. طقم كريستال  يحاكي زُرقة الليل، وهو سلسلة تعبيرية من الجواهر لحفلات الكوكتيل. تضم المجموعة من الجواهر الزرقاء الهادئة، التي صيغت من الفضة الاسترلينية، خاتم كوكتيل آسر، وأقراط مسمارية رقيقة وتعليقة قلادة، ويأتي كل طقم بجوهرة جميلة من الكريستال الأزرق العميق صقيلة الأوجه عاكسة للضوء.

فيض من أوراق نباتية لامعة
سلسلة الأوراق النباتية اللامعة للمجوهرات الراقية الجديدة من باندورا والتي تستلهم وميضها من الطبيعة، تصوغ التناظر الطبيعي والجمال غير المجتزئ للأوراق في معادن ثمينة وأحجار براقة
تضم السلسلة الجديدة لمحات تفسيرية أكثر للأوراق وسيقانها المنحنية، مما  يوظف تقنيات حرفية مبتكرة تضمن لكل قطعة مجوهرات مستوى من التفاصيل والمتانة والجودة كقطعة مجوهرات راقية.

مجوهرات من ضمن قائمة أمنياتك
في أعماق الغابات يُصبح عالم القصص الخيالية الغامضة حقيقة... أوراق الأشجار المتساقطة والبراعم الغامضة بالمشاعر الحلوة والخيال الأنثوي يجسدون بشائر الخريف بنظرة خاصة من Pandora.
لمحات من أجواء الخريف الخصبة للزخارف المستوحاة من الطبيعة تُضفي اجتياحاً أنثوياً من التألق على زيك الخاص، من خلال تفاصيل تعليقات الأساور وخواتم التجميع والتعليقات الثمينة لجعل الطبيعة أقرب وخلق تباين ساطع لأطياف الظلال الداكنة في هذا الموسم. مجوهرات أنثوية وأنيقة أبدية  لتكون الطبيعية أقرب إليك.

شاهدي أيضاً:

مجموعة مجوهرات "CAFÉ SOCIETY" الفاخرة من CHANEL

شاهدي أثمن قطع المجوهرات الملكية في التاريخ

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار