جواهر الكويتية تكشف تفاصيل رحلة علاجها من السرطان: معجزة أني عايشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021

ظهرت الفنانة الكويتية جواهر لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض السرطان في فبراير الماضي من خلال نشر فيديو ضم صوراً لرحلة علاجها.

جواهر الكويتية تعلن تفاصيل رحلة علاجها

وشاركت الفنانة جواهر الكويتية فيديو على حسابها بتطبيق إنستغرام للمرة الأولى ضم صوراً خلال تواجدها في المستشفى لتلقي العلاج بعد اكتشافها الإصابة بالسرطان.

وعلقت جواهر الكويتية برسالة مؤثرة على الفيديو روت فيها تفاصيل رحلة علاجها الصعبة مع مرض السرطان، قائلة :" أول شيء الحمد لله على كل حال، والحمد لله على هذا الابتلاء الجميل من رب العالمين، لأنه فضّلني ورفعني درجة ومنزلة بإذن الله، وكل ما أمر فيه لي عليه أجر بإذن الله، والابتلاء شيء جميل، اللهم لك الحمد والشكر".

وأكدت أنها تعلمت كثيراً خلال الفترة الماضية من مرضها وكان سبباً في قربها من الله، وتابعت :"وايد تعلمت منه، والأهم أنه قرّبني من ربي كثيرا، وهذا أهم شيء، وكشف لي أمورا كنت في غفلة عنها، وكشف لي الناس الذين حولي والذين كنت أبدّيهم على نفسي وصحتي، ولو آبي أتكلم كل الكلام ما يخلص".

ووجهت نصيحة لمتابعيها قائلة :"حبوا أنفسكم قبل كل شيء، وحب النفس أبدا ما هو أنانية، علشان إذا حبيتوا أنفسكم راح تقدرون تحبون الذين حولكم، والحمد لله دائما وأبدا، وما مريت فيه وأمر فيه حاليا ما فيه واحد راح يحس فيه إلا الذي جرب هذا الشيء، الله يبعده عنكم يا رب".

جواهر الكويتية تعلن إصابتها بمرض السرطان

وفاجأت الفنانة الكويتية جواهر متابعيها بإعلانها عن خبر محزن، وهو إصابتها بمرض السرطان في فبراير 2020، طالبة من الجميع الدعاء لها بالشفاء

الكويتية جواهر نشرت صورتين على حسابها على سناب شات من داخل المستشفى التي ترقد فيها حالياً لتلقي العلاج، ولم تكشف عن وجهها مكتفية بنشر جهاز مستخدم في العلاج في أول صورة وعلقت عليها قائلة: "يأتي بها الله إن الله لطيف خبير".

. وفي الصورة الثانية التي نشرتها جواهر، ظهر فيها أسماء الناجين من مرض السرطان، وعلقت عليها قائلة: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يا رب".

ومنذ أيام قليلة كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان تفاصيل رحلة الفنانة جواهر في علاج السرطان بالعاصمة البريطانية لندن أثر إعلان إصابتها بمرض السرطان منذ فبراير 2020.

وكتبت مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام :"لا تنسوا الفنانة الكويتية جواهر من الدعاء"، مشيرة إلى أنها مازالت تخضع إلى العلاج لحد الآن.

وأشارت إلى أنها تخضع للعلاج في لندن منذ عام، وتابعت: "ما زالت تتعالج من من مرض السرطان في لندن. اللهم بحق هذه الليالي المباركة ان تشفي كل مريض يئن ويتألم وان تملأ جسده صحة وعافية ياقادر يا مقتدر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار