بالصور والفيديو جولة سياحية في هامبورغ

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2018 آخر تحديث: الخميس، 23 أبريل 2020
السياحة في هامبورغ

أين تقع مدينة هامبورغ؟

هامبورغ هي ثاني أصغر مقاطعة في ألمانيا، تصل مساحتها إلى 755 كيلو متر مربع، وهي المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في ألمانيا بعد برلين وفيها أكبر وأكثر الموانئ ازدحاماً في أوروبا. 

شاهدي أيضاً: السياحة في برلين ألمانيا

البحيرات، والحدائق، والضواحي الخضراء، والمنازل، والمحلات التجارية الأنيقة، والمتاحف الغنية، والحياة الثقافية النابضة بالحياة، تعتر عوامل جذب ساهمت في صناعة السياحة المتنامية. وعلى الرغم من أنها تضررت بشدة خلال الحرب العالمية الثانية،إلا أن هامبورغ نجحت في الحفاظ على العالم القديم جنباً إلى جنب مع الحياة التجارية المزدهرة.

السياحة في هامبورغ

ميناء هامبورغ

يعتبر ثالث أكبر ميناء في العالم بعد ميناء لندن ونيويورك، يمكنك الاستمتاع بنزهة على الواجهة البحرية، أو تناول عشاء بحري مميز والقيام بجولة في إحدى القوارب.

كنيسة القديس ميخائيل

يعود زمن بناء هذه الكنيسة إلى القرن 17، وتعتبر في وقتنا الحالي رمزاً من الرموز السياحية النادرة في هامبورغ بسبب طرازها المعماري الخيالي.

كنيسة القديس نيكولاي

بقايا هذه الكنيسة التي لا زالت شامخة منذ القرن 19 ولغاية الآن مقصد السياح من مختلف دول العالم، زوريها واستمتعي بالأبنية التاريخية القيّمة.

شارع ريبربان

"منطقة الضوء الأحمر" الحياة الصاخبة في شارع ريبربان تتيح لكِ الفرصة لزيارة المطاعم المتنوعة والحانات والنوادي النابضة بالحياة.

منتزه Stadtpark (سيتي بارك)

سيتي بارك هي أكبر حديقة في هاموبرغ، وتعتبر الملاذ الأول والأخير للترفيه والتنزه العائلي، تحتل هذه الحديقة ما يقارب 148 فدان أي أكثر من 200 دونم من الغابات الخضراء والنباتات الزاهية. احصلي على عطلة لا تنسى أنتِ وعائلتك واحظي بفرصة زيارة سيتي بارك.

قاعة مدينة هامبورغ

المبنى التاريخي الموجود في المنطقة يجعلها مكان سياحي من الطراز الرفيع، حيث بإمكانك مشاهدة التماثيل، والنوافذ والشرفات وغيرها من الأمور التي لن تجديها إلا في هامبورغ، كما أنه بإمكانك الحصول على رحلة رومانسية هادئة والمشي في شوارع هامبورغ.

بحيرة ألستر

تقع البحيرة الزرقاء في وسط هامبورغ، يحيط بها بحيرات خلابة وحدائق خضراء ساحرة وممرات لا مثيل لها، لذلك بإمكان اعتبارها مكان جيد للاسترخاء بعيداً عن الضوضاء وازدحام المدينة.

هاغنبيك

ستجدين فيها ما يقارب 2500 حيوان، إضافة إلى البحيرات الصافية، والغابات المطيرة والملاعب، لذا اعتبريها وجهتك العائلية التالية.

محطة هامبورغ المركزية

تعتبر هامبورغ مركز نقل عالمي، وذلك لأنها تحتوي على ميناء كبير، كما أنها محور نقل بري رئيسي. وتحتوي هامبورغ أيضاً على ثاني أكثر مطار ازدحاماً في العالم وفي وسط المدينة توجد السكة الحديدية الشهيرة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار