فوز العتيبي تهاجم معجب صورها هي وزوجها وتتحداه بنشر الفيديو كاملاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021

ردت الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً فوز العتيبي، على أحد المعجبين وخرجت في مقطع فيديو غاضبة وهي تتحدث عن تعليقه على صغر حجمها، ونشره لمقطع فيديو لها هي وزوجها،  وتحدته العيبي بنشر مقطع الفيديو كاملاً

وكان المعجب صادف فوز العتيبي وزوجها في أحد المطاعم وصور مقطع فيديو لها ولزوجها في أثناء تناولهما للعشاء، ثم نشر مقطع آخر تحدث فيه عن صغر حجمها، مبدياً تعجبه من صغر حجم وجهها. وقال: "لا يغرنكم التصوير.. وجها صغير"، مشيراً إلى ضمة كف يده.

معجب يتغزل في فوز العتيبي

خلال الساعات الماضية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يرصد لقاء شاب، بالفاشينيستا السعودية فوز العتيبي، وتسبب في إثارة الجدل، بسبب حديثه عن جمالها، ويبدو أن هذا لامقطع أزعج فوز العتيبي وهو ما ردت عليه في مقطع الفيديو الذي شاركت فيه جمهورا عبر سناب شات.

 وقالت فوز العتيبي في مقطع الفيديو الذي انتقدت فيه حديث المعجب عنها: "هاي متابعيني بدأت شوية من صتي ترجعلي علشان كدة بصور سنابات وبتكلم عن مواضيع، لكن أنا عايزة أرد على اللي نشروا الفيديو وقالوا واو دي فوز طلع حجمها صغير، وانصدمنا.. كنتوا متخيليني بيجسايز!، ولا انكم انصدمتوا إني أكيت وأصغر من سناب".

وأضافت: "إذا الثانية أوكيه، إذا الأولى أوكيه لأنه أنا في فترة من الفترات كنت أتخيل أن هذا حجمي، بس ممكن هذا يوضح للناس اللي بتقول فوز بتتعمد تغير صوتها، أنا لا اتصنع أنا فعلا حجمي في الواقع أصغر وصوتي زي حجمي.

 فوز العتيبي توبخ معجب قام بتصويرها

 المقطع قسما بالله لو اقولكم سالفة اللي صوره تذرفون على رجولته وكرامته بالدموع.. قسما بالله إنه اتصور أول ما روحنا أوكرانيا وما نشره إلا لما راح بيت أمه، خايف نشوفه في السنتر".

وتحدثت فوز العتيبي عن كواليس الفيديو المصور لها ولزوجها قائلة: "تخيلو جاي هو وأصدقائه وينادونا  فوز وأحمد، إحنا بيج فانز لكم.. عاوزين نتصور فقلنا الوقت مو مناسب وعندنا ضيوف، فانتو فوق رؤوسنا بس خلونا في وقت مناسب، لكن هما ما احترموا خصوصيتنا ولا إن معنا ضيوفنا ولا اننا بنتعشى".

فوز العتيبي تهاجم معجب صورها هي وزوجها وتتحداه بنشر الفيديو كاملاً

 وانتقدت فوز العتيبي سلوك المعج بوأصدقائه وقالت: "ولا احترموا العالم ا للي فيه الأوكرانيين قاعدين يتلفتوا على الهمج! برضه فضلوا فوق روسنا.. أحمد بس شاف واحد بيصور قام، ومجرد ما شاف أحمد  واحد يصور  جري، وما نشر الفيديو إلا في بيت أمه".

فوز العتيبي  تتحدى المعجب بعد تصويره لهم

وتحدت فوز العتيبي المعجب أن ينشر مقطع الفيديو دون كتم الصوت، مشيرة إلى أن الصوت كله عبارات عبر عن طرد فوز العتيبي وزوجها لها، ورفضهم للتصوير.

 وقالت فوز العتيبي: "أتحدى إنه ينشر الفيديو بدون كتم الصوت لأنه كله طرد وزن منه ووقوففوق روسنا إنه يتصور".

حياة فوز العتيبي الشخصية

واستكملت فوز العتيبي مقطع الفيديو بحديثها عن الخصوصية قائلة: "أكتر كلمة بيستهلكها المتطفلين وما يعرفون معناها هي الخصوصية.. الخصوصية هي اللي بيحددها الشخص لنفسه، كل واحد يحدد خصوصيته، لما أقرر أنا  إن اللي يصور باب بيتي بينتهك خصوصيتي بقدر أقاضيه".

فوز العتيبي تهاجم معجب صورها هي وزوجها وتتحداه بنشر الفيديو كاملاً

وأضافت: "الشخص هو اليي يقرر ما هي خصوصيته ما حدا آخر، احترموا خصوصية البشر وما تنتهكوها، ولما افتح اللاب وأصور من بيتي 24 ساعة ما حدا يقدر يقاضيني لانها حياتي.. فافخهموا معنى الخصوصية قبل ما تتكلموا".

 واختتمت فوز العتيبي حديثها عن فيديوهاتها مع زوجها وفيديوهاتها على سناب شات قائلة إن صفحتها على سناب شات مليئة بالحب والحياة والسفر مطالبة من ينتقدها بعدم متابعتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار