بالفيديو: رامي عياش يستقبل مولودته الثالثة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
بالفيديو: رامي عياش يستقبل مولودته الثالثة

استقبل الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته داليدا، مولودتهما الثالثة، قبل ساعات قليلة، حيث وضعت زوجة رامي ابنتهما في إحدى المستشفيات اللبنانية.

ابنة رامي عياش الصغرى

وكشف رامي عياش أنه اختار لابنته اسم ألارا، ليصبح لديه 3 أبناء وهم آرام الذي استقبله في مارس 2016 وأيانا التي استقبلها في يونيو عام 2018.

ووجه رامي عياش رسالة لابنته الوليدة عبر حسابه على إنستغرام حيث شارك صورة مع اسمها المنقوش بالبالونات من خلفه ليعبر لها عن حبه.

وكتب رامي عياش في رسالته: "أول أنفاسك خطف أنفاسنا، مرحبا ابنتنا ألارا رامي عياش 19/12/20222".

بالفيديو: رامي عياش يستقبل مولودته الثالثة

وظهر رامي عياش في مقطع فيديو شاركه مع متابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو في الدقائق الأولى من استقبال ابنته ألارا.

وبدت الفرحة واضحة على ملامح رامي عياش الذي كان يدفع مولودته في عربة مجهزة لحديثي الولادة نحو غرفتها الخاصة حتى إفاقة والدتها.

واحتفى بولادة ألارا رامي عياش عدد كبير من متابعي والدها، بين النجوم والجمهور العادي، والذين أبدوا سعادتهم بوصول الصغيرة متمنيم لها السعادة وطول العمر.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "ألف مبروك رامي تتربى بعزك هي وإخواتها"، "ألف مبروك تتربى بعزكم ودلالكم وحمد الله على سلامة مدام داليدا".

وكانت داليدا عياش قد شاركت قبل يوم واحد من ولادتها، جلسة تصوير أظهرت حملها رفقة ابنيها آرام وأيانا وكتبت معلقة "الكريسماس هذا العام لا ينسى، نحن جميعا مستعدون للقائك".

بالفيديو: رامي عياش يستقبل مولودته الثالثة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار