براءة وتعويض مادي: انتهاء أزمة أحمد عز وشقيقة زينة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
براءة وتعويض مادي: انتهاء أزمة أحمد عز وشقيقة زينة

أعلن المحامي المصري أشرف عبد العزيز، محامي مواطنه الفنان أحمد عز، براءة موكله في قضية جنح المعروفة إعلامياً بـ "مشاجرة فندق العلمين"، حيث رفعت هذه القضية بسبب تعدي شقيقة الفنانة المصرية زينة على الفنان أحمد عز، في أحد فنادق الساحل الشمالي في الصيف الماضي.

الحكم ببراءة أحمد عز من مشاجرة فندق العلمين:

وقضت محكمة جنح العلمين ببراءة الفنان أحمد عز من الاتهامات الموجهة إليه من قبل نسرين شقيقة الفنانة زينة، مع إلزامهما بالمصاريف الجنائية، حيث حرص المحامي المصري أشرف عبد العزيز على تهنئة موكله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فور صدور الحكم، مدوناً: "مبروك أحمد عز الإنصاف والبراءة من قضية جنح العلميين الحمد لله".


محكمة جنح العلمين تحكم بحبس شقيقة زينة:

وقضت محكمة جنح بمعاقبة نسرين شقيقة الفنانة زينة- المتهمة الأولى- بالحبس لمدة 6 أشهر مع الشغل وبكفالة ألف جنيه؛ لإيقاف الحكم، مع معاقبة أخيها- المتهم الثاني في القضية- بغرامة تقدر 10 آلاف جنيه، يضاف إلى ذلك إلزامهما بالمصاريف الجنائية. وأن يؤديا للمدعي بالحق المدني الفنان أحمد عز 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، كذلك إلزامهما بمصاريف الإدعاء المدني ومبلغ 50 جنيهاً مقابل أتعاب المحاماة.

كما حكمت المحكمة ببراءة عز مما أسند إليه ورفض الدعوة المدنية، جاء الحكم بعد مشاهدة المحكمة وفريق الدفاع الفيديوهات المصورة في فندق العلمين كذلك الاستماع إلى التسجيل الصوتي. حيث ثبت اعتداء شقيقة زينة على أحمد عز بالسب والضرب على الوجه، وفق كاميرات المراقبة، كذلك شتمه من قبلها وشقيقها أيضاً وفق التسجيل الصوتي المرفق بالأوراق، هذا ما أكده شهود المجني عليه أيضاً بموجب ما ثبتته كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق، التي فرغتها النيابة.

وكانت الجلسة عقدت بحضور فريق الدفاع عن الطرفين، حيث مثل المحامي أشرف عبدالعزيز، المحامي بالنقض، وكيله أحمد عز، بينما حضر المحامي عاصم قنديل، المحامي بالنقض، عن أشقاء زينة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار