برج الثور والغيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
برج  الثور والغيرة

هل برج الثور يغار؟  ما هي طريقة التعامل الأفضل مع غيرة برج الثور؟ ما هي العلامات التي تدل على حب برج الثور؟ تابع المقال الآتي للتعرف على أهم المعلومات عن برج الثور والغيرة.

علامات غيرة برج الثور

هل رجل الثور غيور عندما يقع في الحب؟  يعد برج الثور أحد الأبراج الفلكية الاثنى عشر، يولد أصحاب هذا البرج في الفترة الزمنية الممتدة من 20 أبريل وحتى 21 مايو، يتسم هذا البرج بمجموعة من الصفات التي تميزه عن غيره من الأبراج من بين هذه الصفات هي الغيرة، عندما يقع برج الثور بالحب تبدأ علامات الغيرة بالظهور لديه، فيما يلي أهم علامات الغيرة لدى كل من امرأة ورجل برج الثور:

امرأة برج الثور والغيرة

تتسم امرأة برج الثور بالرومانسية عندما تقع بالحب، تحرص بشكل دائم على أن تعيش مع شريكها أجواءً مليئة بالحب والمفاجآت، تشبع رغبة شريكها بالاهتمام والحنان، ونظراً لاهتمامها الشديد فهي تنتظر منك الأمر ذاته، عندما تشعر بالإهمال تبدأ مشاعر الغيرة بالتولد لديها، قد تبدو عدوانية وغاضبة بعض الشيء، بمجرد النقاش ستنسى امرأة الثور جميع المشاكل وستعود إلى ما كانت عليه معك.  عندما تكون في علاقة، تكون امرأة برج الثور مخلصة ومهتمة للغاية. ستقف بجانب شريكها في الأوقات الجيدة والسيئة ولن تطلب الكثير في المقابل. تتطلع امرأة الثور إلى بناء علاقة طويلة الأمد مع من تحب. [1]

برج الثور الرجل والغيرة

تتضمن علامات غيرة رجل الثور ما يلي: [2]

  • يصبح شديد التملك، عندما يبدأ الثور بالغيرة يصبح شديد التملك، ويحرص على قضاء معظم الوقت معك ويصبح مسيطراً بعض الشيء، على سبيل المثال قد يجبرك على الامتناع عن زيارة بعض الأماكن أو حتى مخالطة بعض الأشخاص لإطفاء نار الغيرة لديه.
  • يراقبك باستمرار، في حال شعور رجل الثور بالغيرة سيبدأ بمراقبتك باستمرار، على سبيل المثال سيبدأ بسؤالك عن أماكن تواجدك وقد تلاحظين قيامه بمراقبة هاتفك واتصالاتك دون معرفتك.
  • التجاهل، نظراً لشخصية الثور القوية، قد يلجأ بعض مواليد هذا البرج إلى التجاهل كحل للغيرة، عوضاً عن الكشف عن ضعفه لك سيتظاهر بعدم وجودك وقد يستمر ذلك لفترة طويلة لمراقبة ما ستقومين بفعله.

أسباب غيرة برج الثور 

تعد الغيرة نقطة الضعف الأساسية لمولود برج الثور، فيما يلي أهم الأسباب التي تشعل نار الغيرة لدى أصحاب هذا البرج: [2]

  • الإهمال، من الأسباب الرئيسية التي ستشعل نار الغيرة لدى مولود الثور هي الإهمال، ستبدأ الشكوك بمراودته حول الأماكن والأشخاص التي تقومين بقضاء معظم وقتك معهم، عندما يغضب برج الثور أو يغار قد يتحول  إلى شخص أحمق وغير محبوب.
  • تغير طريقة تعاملك معه، تغير طريقة تحدثك أو تصرفك معه ستثير غيرة مولود الثور، حافظ على روتينك اليومي معه حتى لا يشعر بالغيرة.
  • الحصول على اهتمام من الجنس الآخر، قد يشعر مولود الثور بالغيرة عليك عندما تحاط بمجموعة من الأصدقاء أو الزملاء من الجنس الآخر سواء كان ذلك على أرض الواقع أو على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • القيام بإلغاء الخطط، إلغاء الخطط أو تغييرها ستثير غيرة رجل وأنثى الثور، سيبدأ بالتساؤل عن سبب قيامك بذلك ولا تتفاجئ بمراقبته لك للوصول إلى السبب الحقيقي وراء قيامك بتغيير جدول المخططات.

كيفية التعامل مع غيرة برج الثور

لضمان استمرار علاقتك بشكل صحي مع برج الثور لا بد لك من التعامل مع غيرته الشديدة بطريقة معينة، فيما يلي بعض النصائح والإرشادات التي ستساعدك في التعامل مع غيرة برج الثور:

  • احترم احتياجاته وحدوده، كل ما يحتاجه رجل وامرأة برج الثور هو الشعور بالحب والأمان، كل ما عليك القيام به هو إثبات  مدى حبك واهتمامك به.
  • قم بتذكريه بمدى أهميته بالنسبة لك، عندما يبدأ برج الثور بالشعور بالغيرة قم بتهدئته وأخبره أنك اخترته هو في نهاية المطاف.  
  • التحلي بالصبر، يواجه رجل الثور صعوبة في إجراء المحادثات العاطفية، كل ما عليك القيام به هو التحلي بالصبر عندما يتعلق الأمر بمناقشة الغيرة والعواطف فيما بينكما.
  • تحدث معه بكل صراحة، تحدث بصراحة عن مشاعرك وأفكارك، قد تكون الغيرة ناجمة عن عدم الوضوح أو الشكوك بين الطرفين، لذا من المهم التحدث بصراحة لحل جميع المشاكل.

بشكل عام، تعتمد مشاعر الحب والغيرة على عوامل مختلفة غير ذات علاقة بالأبراج، وعليه قد تجد بعض أصحاب برج الثور يشعرون بالغيرة الشديدة مقارنة مع آخرين لا يمتلكون أي منها، وبذلك فإن مشاعر الغيرة  تعتمد على الشخص نفسه وتجاربه وعلاقته الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار