توقعات نجلاء القباني لمواليد برج الثور 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
توقعات نجلاء القباني لمواليد برج الثور 2023

يأتي العام الجديد 2023 ومعه الكثير من توقعات الأبراج، حيث بدأت عالمة الفلك نجلاء القباني بطرح مجموعة من توقعات الأبراج للعام الجديد، وقالت إنه عام الحصاد بالنسبة للعديد من الأبراج، ومن خلال هذا المقال سوف تعرف على توقعات برج الثور لعام 2023.

توقعات عامة لبرج الثور 2023

لقد مر عام آخر من محاولتك القيام بكل شيء بمفردك برج الثور. عام آخر من كونك الثور النموذجي مضحكاً بعض الشيء، كثير الرومانسية والعنيدة للغاية. بصراحة في العام الماضي ، فعلت بالضبط ما كنت تعتقد أنه الأفضل في تلك المرحلة، مع احتضاننا للعام الجديد 2023 ، يجب أن تجهز نفسك لاستكشاف الفرص الجديدة والأشخاص الذين يسيرون في طريقك. لذا ، استفد من قوة الإرادة الحرة وأعد توجيه عربة حياتك.

يتوقع برج الثور 2023 أن يلعب ثلاثي زحل وراحو والمشتري دورًا مهمًا في حياتك هذا العام. على الرغم من أن هذه الكواكب ستكون صعبة عليك في الربع الأول من العام ، ولكن بعد ذلك ، ستمنحك الكثير من النجاح في جميع المجالات الرئيسية.جوانب الحياة مثل الحب والوظيفة والثروة. يضيف التنبؤ السنوي لعام 2023 أن Sun في الأشهر الأولى من العام قد تجلب لك بعض المشكلات المهنية.

ومع ذلك فإن المواطنين في الأعمال التجارية سيشهدون توسعًا في الأعمال. في الربع الأول من العام، يُقترح أن يمارس برج الثور السلام وتجنب الموقف العدواني. سيكون الاقتراب من أفراد عائلتك إحدى أولوياتك هذا العام. بالإضافة إلى ذلك من المتوقع أن يجلب لك تقوية كوكب الزهرة الذي يحكمك مزايا في الحب والوظيفة هذا العام.

توقعات برج الثور في الحب 2023

على الرغم من أن لديك ميلًا طبيعيًا للسماح للناس بالقدوم إليك بدلاً من الاقتراب منهم ، ولكن هذا العام سيكون لديك رغبة قوية في أن تكون مع شخص تعرفه منذ فترة، مما يدفعك لأخذ زمام المبادرة، لا ضرر من المحاولة، على الرغم من أنها مهمة صعبة بالنسبة لك يا برج الثور. يضيف برج الثور برج الحب 2023 أن الأشخاص الذين يرغبون في الزواج هذا العام سيختارون الربع الأخير من عام 2023 للقيام بذلك.

يتأثر برج الثور السنوي لعام 2023 بانتقال عطارد والمشتري هذا العام. ستجلب إيجابية هذين الكوكبين آثارًا مفيدة على العلاقة الزوجية لبرج الثور في بداية العام. بالنسبة للمتزوجين حديثًا، ستكون هذه فرصة لبداية رائعة. بالإضافة إلى ذلك فإن أولئك الذين يتطلعون إلى الزواج سيحصلون على عروض مواتية خلال الربعين الأولين من العام. 

برج الثور الوظيفي 2023

سيلعب الثلاثي زحل وراحوا والمشتري دورًا مهيمنًا في تحسين حياتك المهنية هذا العام. يمثل كوكب زحل المسؤولية والعمل الجاد والتصميم، وسيساعد وجوده القوي في الرسم البياني الخاص بك على إبراز هذه الصفات من داخلك. للحصول على أفضل ما في كوكب زحل، تجنب الأفكار السلبية حول عملك أو تقدمك كما يقول برج الثور الوظيفي 2023.

من ناحية أخرى، سيساعدك كوكب الشمس على التواصل مع الأفراد في مكان العمل الذين سيساعدونك على التقدم في حياتك المهنية من خلال تعريفك بالأفكار والموضوعات الجديدة والمزيد. سيكون الربعان الأولان من عام 2023 مفيدًا أيضًا من حيث الترقية وتغيير الوظيفة.

برج الثور الصحي 2023

الصحة هي أحد الأشياء التي ستبقى بجانبك في عام 2023. أي نوع من الإزعاج من الماضي إما أن يقلل أو يتجنب تمامًا، في الواقع يتوقع المنجمون أن الأشخاص الذين يستخدمون الأدوية سيشهدون نتائج محسنة منذ بداية العام. ومع ذلك فإن الصحة العقلية لبرج الثور لا تزال في المنطقة الباهتة.

تحاول القيام بأشياء متعددة في وقت واحد، مما يسبب لك التوتر والإرهاق. يجب أن يظل هذا الوضع على حاله في عام 2023 أيضًا ، حتى تحقق أخيرًا ما تحاول تحقيقه. ومع ذلك على الرغم من الطاعون العقلي، ستكون قادرًا على تخمير الأفكار الإبداعية لكل من مساعيك الشخصية والمهنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار