محمد عطية يسخر من حلمي بكر بسبب ويجز

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
محمد عطية يسخر من حلمي بكر بسبب ويجز

سخر الفنان محمد عطية، من الموسيقار حلمي بكر، بسبب التعليقات على أغنية مطرب الراب ويجز بعد أن طرح أغنيته الجديدة البخت خلال الأيام الماضية.

محمد عطية يسخر من حلمي بكر

وحرص محمد عطية على دعم ويجز من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكداً أنه يحمل موهبة حقيقية ومختلفة عن جيله.

وكتب محمد عطية قائلاً: "جيل التمانينات وبداية التسعينات بيتعامل مع ويجز بتحليل فنى لزمن انتهى وبيخلص فعلياً وفي آخر أيامه... انتبهوا عشان انتوا بتتحولوا لحلمي بكر من غير ما تحسوا... الواد موهوب بشكلٍ جيله وألفاظه... إحنا مش جيله... إحنا كبرنا... كبرنا... كبرنا (بينزل على ركبته)".

وانتقدت عدداً من التعليقات تعليق محمد عطية خاصة كلمة "كبرنا" التي رددها أكثر من مرة في حديثه، إلا أن رده جاء يحمل السخرية مرة أخرى من حلمي بكر، قائلاً: "يعني زعلانين من كلمة كبرنا ومش زعلانين من كلمة شبه حلمي بكر... دي أصعب بكتير على فكرة".

ورأى الجمهور في رسالة محمد عطية سخريةً من الموسيقار حلمي بكر، بسبب تعليقاته وانتقاداته للمطربين.

حلمي بكر يرد على محمد عطية

وجاء رد حلمي بكر على محمد عطية كشف من خلاله تعرضه لأزمة صحية مؤخراً، قائلا: "شكرا يا أستاذ محمد عطية، ربنا يخليك، بدلا من أن تسخر مني ادعي لي أقوم بالسلامة".

وكشف بكر عن تعرضه مؤخراً لأزمة صحية اعاقت حركته عل نحو كبير، وقال: "أنا قاعد على السرير مبتحركش".

أغنية ويجز البخت

أثارت أغنية ويجز، البخت، جدلاً كبيراً بعد صدورها وما زالت تحتل المركز الأول على موقع يوتيوب والتي خطت أكثر من 7 ملايين مشاهدة خلال 4 أيام من طرحها.

كما تعجب الجمهور من إطلاق ويجز لأغنية تحمل طابعاً حزيناً مختلقاً عما قدمه سابقاً لكنها تؤكد صحة تصريحاته السابقة بأنه يكتب تجاربه الشخصية وأن كلماته ليست سطحية أو تافهة، وهو ما دفع الجمهور للبحث عن حبيبة ويجز التي يغني لها تلك الأغنية.

وتصدر اسم الممثلة هدى المفتي الأكثر بحثاً أو التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ليومين متتالين على التوالي، بعد طرح مغني الراب ويجز لأغنيته الجديدة "البخت".

وربط جمهور ويجز بين أغنيته الحزينة التي تتحدث عن محاولة ارتباطه بفتاة رفضت حبه وبين هدى المفتي التي شاركته مؤخرا بطولة مسلسل بيمبو وانتشرت لهما سويا الكثير من الصور مؤخرا.

وزادت حيرة الجمهور بعد نشر هدى المفتي عبر خاصية القصص المصورة ستويرز عبر حسابها على إنستقرام فيديو التقطته لنفسها وهي تستمع إلى أغنية ويجز "البخت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار