بسبب فيروس كورونا: صابر الرباعي يبحث عن عمل جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
بسبب فيروس كورونا: صابر الرباعي يبحث عن عمل جديد

كشف الفنان صابر الرباعي عن اتجاهه للبحث عن مشروع جديد، يمكن أن يكون مصدراً للدخل بدلاً من الاعتماد الكامل على الفن، معتبراً أن الفن وحده "لا يفي بالحاجة".

وقال الرباعي، في لقاءه مع ET بالعربي، إن أول مجال تأثر بانتشار فيروس كورونا هو المجال الفني، مضيفاً: "الفنان معندهوش شيء ملموس بيبيعه، هو بيبيع الفن، وده بيعتمد على نفسية الجمهور والذي تأثر بالطبع مع انتشار فيروس كورونا".

 وتابع: "لازم يكون فيه مشاريع مالهاش علاقة بالفن أو النفسية، خلينا نكون عقلانيين الفن وحده ماينفعش لا يفي بالحاجة مهما كانت الظروف".

وفاة صابر الرباعي

وترددت الفترة الماضية شائعة وفاة صابر الرباعي إثر تعرضه لحادث، وهو ما وصفه الفنان التونسي بالـ"سخيف"، الذي يستهدف إثارة مشاعر رالجماهير وقلقهم.

واستنكر المطرب التونسي صابر الرباعي، الأخبار التي أُشيعت خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعرضه لحادث مروري تُوفي على إثره بعد دخوله أحد المستشفيات.

وبدأ المطرب التونسي صابر الرباعي مقطع الفيديو الذي نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، التأكيد على تاريخ تسجيل المقطع، قائلاً:"فاجئتني شائعة مُغرضة وسخيفة وهي تعرضي لحادث مروري وماتسبب به، لكن أُحب أُخبركم إنني موجود بين أهلي وأحبابي في تونس وعائلتي ولا تستمعوا لهذه الشائعات المغرضة والسخيفة، لا تصدقوها أنا موجود الحمدلله".

وكانت آخر أعمال المطرب التونسي صابر الرباعي مشاركته في أوبريت "أنت أقوى"، الذي ضم عدداً كبيراً من نجوم الوطن العربي؛ لاستغلال ربحه في مساعدة المواطنين الذين تضرروا من فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

الأوبريت من تأليف الشاعر والسيناريست مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، ويشارك به باقة من نجوم الوطن العربي بالغناء وهم محمد منير، وسميرة سعيد، وصابر الرباعي، وكارول سماحة، ووائل جسار، وتامر حسني.

كما يشارك عدد من نجوم الفن بالأداء في كليب الأغنية وهم: يسرا، ومدحت العدل، ونادر حمدي، وبيومي فؤاد، وليلى علوي، ودرة، وتامر حبيب، ولبلبة، وإنجي علي، وماجد المصري، وعبير صبري، وهنادي مهنا، وماجد الكدواني، وأكرم حسني، وخالد أنور.