صابرين تنتقد حلا شيحة: نسيت التمثيل وأساءت لوالدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021

تحدثت الفنانة صابرين، عن موقف الفنانة المعتزلة حلا شيحة، ورأيها في الرسائل التي كتبتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للتبرؤ من فيلمها الجديد مع الفنان تامر حسني مش أنا، وتبعات هذه الرسائل وموقفها مع والدها.

صابرين تنتقد حلا شيحة

قالت صابرين في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، إن موقف حلا شيحة الأخيرة كان مريباً بالنسبة إليها، مشيرة إلى أنها اجتمعت بها في عدة مناسبات خلال السنوات الماضية، قبل وبعد وأثناء ارتدائها الحجاب والنقاب.

وأبدت صابرين استغرابها من موقف حلا شيحة الأخير من التمثيل، قائلة: "قريت البوست مش عارفة حسيت أن في حاجة غلط".

أكدت صابرين أنها قرأت منشور حلا شيحة الذي تبرأت فيه من فيلمها مع تامر حسني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه كان من الأفضل لها أن تقلب هذه الصفحة دون التحدث عنها بهذا الأسلوب على العلن.

صابرين عن حلا شيحة: تخبطت ونسيت التمثيل

تابعت صابرين قائلة: "حلا رجعت وعملت مسلسل، هي ممكن تكون على ما أعتقد تخبطت، والتمثيل نسيته شوية مثلا".

أوضحت صابرين أن كل إنسان تأتي عليه فترة، فيصاب بالتخبط والحيرة وهذا حق مشروع، ولكن ما فعلته حلا شيحة كان زائداً عن الحد مؤكدة "اللي حلا عملته كان أوفر شوية بس".

أضافت صابرين أن أكثر شيء أزعجها في منشور حلا شيحة، هو إساءتها لوالدها الفنان التشكيلي احمد شيحة، واستيائها من توتر العلاقة بينها وبين والدها.

أردفت صابرين: "أنا بالنسبة لي حلا حرة.. تعمل اللي هي عايزاه هي حرة.. تتجوز مين تعمل إيه دي بتاعتها، إحنا مالناش قيود على بعض خالص.. ولا أجرؤ ولا أنطق.. لكن بتقولي لي إيه اللي ماعجبكيش بقول الأب.. أصل الأب والأم خط مش أحمر خط ملتهب مينفعش".

حلا شيحة تعلن توبتها

جدير بالذكر أن الفنانة  حلا شيحة هاجمت النجم تامر حسني، بعد أن شارك الأخير جمهوره كليب من آخر أفلامه، جمع بينهما في مشاهد رومانسية، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو قديم لنجم الغناء تحدث فيه عن أنه لا يتمنى الموت وهو مطرب، لتحدث الفنانة المصرية المتزوجة من داعية إسلامي ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت حلا شيحة في تعليقها على الأغنية المصورة لتامر حسني، والتي تضمنت مشاهد رومانسية بينهما: "انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في ايام ذي الحجة ايام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه ..و اتفاجئت اكتر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و اكدلي انه حيحترم رغبتي".

شاهدي أيضاً: المخرج محمد العدل يهاجم حلا شيحة: ياريت لما تطلقي مترجعيش تمثلي

وعبرت حلا شيحة عن غضبها الشديد من قيام تامر حسني بالترويج لأحدث أفلامه وكتبت: "احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم و لن ننجح انا عارفة و متاكدة ان زملائي جواهم خير بس للاسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح".

حلا شيحة تهاجم الفن


وقالت حلا شيحة في منشورها على موقع تبادل الصور، انستقرام: "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فناحنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة افكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب انا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار