صابر الرباعي يوجه رسالة مؤثرة لابنه في خطوبته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
صابر الرباعي يوجه رسالة مؤثرة لابنه في خطوبته

احتفل النجم صابر الرباعي، بخطبة ابنه إسلام، بطريقة خاصة، حيث غنى للعروسين أغنيته الرومانسية الشهيرة أتحدى العالم، كما وجه رسالة خاصة ومؤثرة لنجله.

خطوبة ابن صابر الرباعي

أهدى صابر الرباعي لابنه إسلام وعروسه، أغنية أتحدى العالم، والتي رقص عليها العروسان رقصة رومانسية بينما كانت عينا صابر تتابعهما بحب ومودة.

واقتصر الاحتفال بخطبة نجل صابر الرباعي على الأهل والأصدقاء، حيث أقيمت بشكل ودي في منزل العائلة على أنغام الموسيقى الهادئة.

وظهر صابر الرباعي بإطلالة كلاسيكية بسيطة، حيث ارتدى بنطلونا باللون الأسود وقميص أبيض وحزام أنيق.

رسالة صابر الرباعي لابنه

أعرب صابر الرباعي عن سعادته بزواج ابنه، وقرر أن يوجه له رسالة ورثها عن والده، حيث كان الجد -والد صابر- قد أهدى الرسالة نفسها لابنه وقت خطبته وزواجه في الماضي.

وقال صابر الرباعي في رسالته لابنه: "روح والدي موجودة معانا اليوم، وهقرأ رسالة قرأها لي يوم خطوبتي، واليوم هقرأها لابني، بسم الله الرحمن الرحيم أيها الجمع الكريم، نجتمع في هذه الليلة المباركة المشرقة بحضوركم، لنحتفل بحدث سعيد، يسعد إليه كل وريد، حدث باركته كل الأديان السماوية، حيث جاء في الحديث الشريف على لسان نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، يا معشر الشباب من استطاعَ منكم الباءة فليتزوج".

تابع: "كما ورد في القرآن الكريم ودستور المسلمين (أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة)، وغيرها من الآيات الكريمة والأحاديث الشريفة، التي تدعو لهذا وتباركه وتنزله المنزلة الكبرى في حياة الإنسان وعملا بشريعة الله، تعلق ابني إسلام بنص ديني وخطبنا الفتاة فرح".

اختتم: "وبهذه المناسبة السعيدة أهنئ نفسي والعائلتين وأتقدم للخطيبين بكل عبارات التهاني وكل التوفيق والنجاح في حياتهم المقبلة، لبناء عش زوجية سعيد، مقام على مودة ورحمة، حتى يكون هذا مصدر خير وبركة ومنبع سعادة واحترام لهم وللعائلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار