بعد 13 عاماً: الثنائي التركي سمر ومهند يخطفان الأنظار في نيويورك

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
بعد 13 عاماً: الثنائي التركي سمر ومهند يخطفان الأنظار في نيويورك

بعد 13 عاماً من مسلسل العشق الممنوع عاد الثنائي التركي بيرين سات وكيفانش تاتليوغ، للعمل معاً من خلال فيلمها الجديد The last call for Istanbul  "النداء الأخير لإسطنبول" والذي تم تصويره في نيويوك.

بيرين سات وكيفانش تاتليوغ معاً مجدداً

وتألق الثنائي الشهير باسم سمر ومهند، في أحدث ظهور لهما في نيويورك معاً من أجل افتتاح الفيلم الذي سيعرض في 24 نوفمبر الجاري، وتدور أحداثه حول شخصين يلتقيان في مطار نيويورك مصادفة، ثم يقضيان معاً ليلة مليئة بالأحداث غير المتوقعة، وذلك في إطار درامي رومانسي.

يعد هذا التعاون الثاني بين الفنان كيفانش تاتليتوغ، والفنانة وبيرين سات بعد مرور 13 عاماً على تعاونهما الأول من خلال مسلسل العشق الممنوع الذي عرض لأول مرة في عام 2010.

بيرين سات تتألق في افتتاح فيلمها في نيويورك

وخطفت الفنانة التركية بيرين سات الأنظار إليها بإطلالتها التي جاءت مستوحاة من زهرة التوليب، وذلك بفستان باللون الأصفر يشبه زهرة التيوليب من ناحية الصدر وبحمالات رفيعة، وفتحة واسعة من ناحية البطن والخصر، وشقين عريضين في الجزء السفلي منه، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً اعتمدت على مكياج بسيط ومجوهرات أبرزت جمال إطلالتها.

بعد 13 عاماً: الثنائي التركي سمر ومهند يخطفان الأنظار في نيويورك

والتقطت بيرين سات وكيفانش تاتليوغ العديد من الصور معاً خلال حفل الافتتاح، أعادت للجمهور ذكرياتهم حول المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه.

ورفضت بيرين سات الحديث عن تفاصيل فيلم النداء الأخير مع النجم كيفانش تاتليتوغ، وردت على أسئلة الصحفيين قائلة: "لا يمكنكم سؤالي عن هذا الآن".

كيفانش تاتليتوغ يكشف تفاصيل تعاونه مع بيرين سات

وتحدث الفنان التركي المعروف باسم "مهند" عربياً عن شعوره بالوقوف للمرة الثانية أمام الكاميرا مع بيرين سات بعد مرور العديد من السنوات، مشيراً إلى أن الأمر كان مذهلاً وجيداً للغاية.

وأكد الفنان التركي إلى ان العمل مع بيرين سات مريحاً بالنسبة له، واصفاً إياه بأنه مضى بسلاسة مثل تدفق الماء، مشيراً إلى أن تصوير الفيلم كان عملاً جيداً للغاية رغم وجود بعض الصعوبات الخاصة بمكان التصوير في نيويورك واستمرار السفر ما بين إسطنبول وأمريكا من أجل التصوير.

وحول إذا كان سيستمر في العمل مع منصات العرض التلفزيوني، أكد النجم التركي إلى أنه مستمر خلال هذه الفترة معهم فضلاً عن وجود أعمال قادمة في الطريق.

بيرين سات وكيفانش تاتليوغ يخطفان الأنظار

الصور التي نشرت لافتتاح الفيلم في نيويورك حازت على تفاعل كبير للغاية من الجمهور، خاصة أنهم اعتبروا أن بيرين سات وكيفانش تاتليوغ استطاعوا الحفاظ على شبابهم وجمالهم الخارجي منذ 13 عاماً.

بعد 13 عاماً: الثنائي التركي سمر ومهند يخطفان الأنظار في نيويورك

وبدأ الجمهور في المقارنة بين الصور التي ظهر فيها الثنائي معاً وبعض الصور التي جمعت بينهما في مسلسل العشق الممنوع وأكدوا ان الفروقات بين الصورتين ليست كبيرة إطلاقًا.

بعد 13 عاماً: الثنائي التركي سمر ومهند يخطفان الأنظار في نيويورك

 بينما أشاد البعض بجمال ورشاقة الفنانة التركية والتي حافظت عليها على مدار السنوات الماضية، واعتبر البعض أنها تبدو أصغر سناً.

بعد 13 عاماً: الثنائي التركي سمر ومهند يخطفان الأنظار في نيويورك

وعلق البعض أن تسريحة الشعر فقط هو ما تغير على مدار السنوات، إلا أن الملامح بقيت كما هي في الصورتين.

أحدث أعمال كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات

يذكر أن الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم مهند، شارك مع عدد من النجوم مؤخراً في فيلم بعنوان "ضاق الخناق"، من إنتاج نتفلكس، والذي عرض لأول مرة في أبريل 20023.

أما الفنانة التركية، بيرين سات، فقط شاركت في مسلسل عطية مع عدد من النجوم أبرزهم محمد جونسور ومن إنتاج نتفليكس والذي سبق عرضه لأول مرة في ديسمبر 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار