دايلر يخطف الأنظار بظهور جديد مع حبيبته

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
دايلر يخطف الأنظار بظهور جديد مع حبيبته

فاجأ الرابر السعودي عبد العزيز الدليجان الشهير بـ دايلر، جمهوره ومتابعيه بأحدث ظهور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصورة مع حبيبته نشرها عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات".

وبمجرد نشر دايلر صورته مع حبيبته، عبر "سناب شات"، حتى تناقلتها الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها انتشرت بالتبعية بكثافة، وسط تساؤلاء عن هوية حبيبته التي لم يكشف عن أية معلومات عنها سوى بنشر قلب زهري على صورتهما.

دايلر يخطف الأنظار بظهور جديد مع حبيبته

خطوبات دايلر السابقة:

في أبريل/نيسان الماضي، نشر مغني الراب السعودي، دايلر، صور خطوبته من المذيعة، سارلين أحمد، واكتفى بتعليق "هالمرة عنجد". حيث سبقها عدة إعلانات عن ارتباط عاطفي وخطوبات لم تكتمل.

وكانت خطوبة دايلر الأخرة من مقدمة برامج سعودية، تعمل في قناة MBC، كـ مضيفة في برنامج خاص بصيحات الموضة، ولكن شهرتها بين أوساط الشباب السعودي لا تصل لشهرة دايلر، الذي يعتبر من أهم مغني الراب السعوديين. كما تعمل الإعلامية الشابة في مجال الإعلانات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي ناشطة في هذا المجال، وتبلغ سارلين من العمر اثنان وعشرين عاما، بينما يبلغ دايلر تسعة عشر عاما.

دايلر يخطف الأنظار بظهور جديد مع حبيبته

دايلر المثير للجدل:

يذكر أن عبد العزيز الدليجان، المعروف بـ اسم دايلر، ظهر على منصات التواصل الاجتماعي أول مرة كمؤثر وصانع محتوى (يوتيوبر)، قبل أن يتجه إلى تقديم بعض أغاني الراب عبر قناته الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب والتي يبلغ عدد مشتركيها 6.6 مليون متابع، و ذلك قبل أن يمتهن التمثيل ويشارك في عدة أعمال فنية.

ودايلر شاب سعودي اسمه الحقيقي هو عبدالعزيز ربيع بن الدليجان من مواليد 2001، انطلقت مسيرته في السن الثامنة، وأول انطلاقة له كان من خلال قناة أجنبية اسمها dyler TV، نال شهرة كبيرة من بعد اطلاقه أغنية صامولي والتي أصبحت تريند في السعودية فترة طويلة.

ويمتلك دايلر الملايين من المتابعين في الإمارات وبالأخص من عمر المراهقين حيث أنه مغني راب معروف ولديه صفحة على اليوتيوب والانستغرام وسناب شات.

وكان مغني الراب دايلر قد ظهر بإطلالة مختلفة تماماً بعد الخروج من السجن حيث حلق شعر رأسه بالكامل وحصل على شارب متوسط مما بدل من ملامحه تماماً، إلا أن الجمهور أشار إلى أن التجربة كانت مختلفة وقد تركت أثر كبير عليه لكنه لاحظ زيادة عدد المتابعين له من مصر والسعودية.

دايلر يخطف الأنظار بظهور جديد مع حبيبته

حيث واصل ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروجه من السجن، في قضية تعاطي مخدرات، حيث عبر حينها عن شعوره بالخجل من الظهور أمام الجمهور بعد أزمة سجنه الأخيرة، أما عن التغيرات التي طرأت عليه فأكد أن كلها تغيرات بالمظهر فقط كما أن شكل جسمه تغير أيضاً كما أن صوته تغير بسبب التعب والإجهاد وأضاف أن التغير أمر طبيعي وجيد.

وقررت المحكمة إخلاء سبيل دايلر رغم صدور حكم بسجنه لمدة عام بعد أن قضى 6 أشهر موقوفاً في دبي، إذ تم احتساب فترة التوقيف من العقوبة التي قضت بها ضده خاصة أنه لا يزال مراهق، وبناء على قرار المحكمة بأنه قضى مدته المقررة فتم إبعاده عن الدولة بتهمة التعاطي.

ينما برأت المحكمة دايلر من اتهامات أخرى لعل أبرزها زراعة نبات القنب الهندي الذي يستخرج منه مخدر الحشيش في شقته بطريقة تقنية، والعثور على 3 نبتات داخل شقته.

كذلك تم تبرئته من تهمة تسهيل التعاطي لفتاة قاصر تعمل يوتيوبرشهيرة ومؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي التي أحيلت بدورها إلى محكمة الأحداث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار