شرط واحد من كيفانش تاتليتوغ للمشاركة في مسلسل العائلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
شرط واحد من كيفانش تاتليتوغ للمشاركة في مسلسل العائلة

تصدر مسلسل العائلة التركي، ترند محرك البحث غوغل، فور عرض الحلقة الأولى منه أول أمس الثلاثاء، ليجذب أنظار الجمهور في تركيا والشرق الأوسط، والذي يجمع النجمين كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا.

شرط كيفانش تاتليتوغ للمشاركة في مسلسل العائلة

كشفت الصحفية التركية بيرسين التونتاش، عن شرط النجم كيفانش تاتليتوغ للمشاركة في مسلسل العائلة، بعد غياب عن المشاركة في العمال الدرامية التركية التي عرفه الجمهور العربي من خلالها.

اشترط كيفانش تاتليتوغ على الشركة المنتجة لمسلسل العائلة، أن يكون المسلسل مكوناً من موسم واحد فقط، وأن يكون الموسم عبارة عن 30 حلقة لا أكثر، حتى يقبل بالبطولة.

الشركة المنتجة لمسلسل العائلة وافقت على شرط كيفانش تاتليتوغ، بطل المسلسل، ليجسد شخصية أصلان ابن عائلة قوية ومشهورة صاحبة يد في الأعمال غير القانونية.

قصة مسلسل العائلة

مسلسل العائلة يدور حول قصة حب قطبين متنافرين هما أصلان وديفلين، حيث يجسد كيفانش تاتليتوغ دور أصلان الشاب الثري ابن عائلة كبرى وقوية تمارس أعمال غير قانونية.

يلتقي أصلان بديفلين التي تجسد دورها النجمة سيريناي ساريكايا وهي طبيبة نفسية، تلتقي به خلال رحلة تجمعهما، وتبدأ لحظات الإثارة والعديد من الأحداث التي تتوالى بعد قصة حبهما.

وكان من المفترض أن تعرض الحلقة الأولى من مسلسل العائلة يوم 14 فبراير الماضي بالتزامن مع عيد الحب، ولكن تم تأجيل العرض بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وراح ضحيته مئات الآلاف من الضحايا.

وتم تصوير 7 حلقات فقط من المسلسل وجاري العمل على تصوير باقي الحلقات خلال الفترة الحالية.

رسالة مؤثرة من سيريناي ساريكايا

من ناحيتها نشرت سيريناي ساريكايا رسالة مؤثرة تعقيبا على عرض الحلقة الأولى من مسلسل العائلة، عبر حسابها على إنستغرام.

وقالت ساريكايا في رسالتها إن الوضع الحالي لا يسمح بمرور ما هو طبيعي، الجميع فاقد للشغف ومن الصعب جدا العثور على الدافع للاستمرار ، والإنتاج ، والعمل ، وبدء اليوم، بحسب ما اختبرته هي شخصيا.

أضافت بطلة مسلسل العائلة: "أرى هذا في كل من حولي، في جميع زملائي في الفريق، وأنا أختبره بنفسي، من ناحية، لدي حماس مرير وبعض الخوف من العودة إلى التلفزيون بعد كل هذه السنوات. ومع مثل هذه الوظيفة الجميلة والخاصة ... كانت العائلة جيدة بالنسبة لي. آمل أن تفيدك بعض الشيء أيضاً مرحبا بك في عائلتنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار