بعد مشادتهم القوية: صور تكشف ما حدث بين حكام عرب غوت تالنت في الكواليس

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017
لجنة تحكيم عرب غوت تالنت

وقعت في حلقة أمس من برنامج عرب غوت تالنت "Arabs Got Talent" مشادات خفيفة بين العميد علي جابر من جهة، والفنان أحمد حلمي والفنانة نجوى كرم من جهة أخرى، لتشتعل الأجواء على إثر ما حدث.

شاهدي أيضاً: أحمد حلمي ونجوى كرم ينفعلان على الهواء بعد إحراج علي جابر لهما    

ويبدو أن العميد علي جابر أراد أن يؤكد للجميع بعد انتهاء الحلقة، أن الخلاف لا يفسد للود قضية، لينشر صورتين لهما وهم في حالة انسجام تام.

علي جابر يؤكد على محبته لأحمد حلمي ونجوى كرم

علي جابر نشر الصورة الأولى مع نجوى كرم وأحمد حلمي وعلق عليها قائلاً: "الحب كله"، ثم عقبها بصورة مع البرنس وكتب عليها "شاورما مع أحمد حلمي".

وانهالت التعليقات من قبل محبي لجنة تحكيم عرب غوت تالنت، ليؤكدوا لهم أن الخلاف البسيط الذي حدث على الهواء، أشعل الحلقة على نحو مثير وجعل الأجواء رائعة.

بينما مازح البعض علي جابر في صورته مع أحمد حلمي وهما يأكلان الشاورما، ليقولوا له: "أين المسقعة" – في إشارة منهم إلى تأكيد البرنس خلال الحلقة، على إنه يتحدث مع نجوى كرم بشكل منفرد من أجل تحضير صينية "المسقعة".

وكانت المشادة التي حدثت بين علي جابر ونجوى كرم وأحمد حلمي، حينما أكدا الأخيرين أن فرقة Bar Generation لم تقدم في عرضها أي جديد، ليأتي رأي العميد مخالفاً تماماً لهما عندما أكد أن مستوى الفرقة تطور كثيراً، ويبدو إنهم تدربوا بشكل مكثف.

علي جابر مع أحمد حلمي

وبعد رأي علي جابر، شعرا كلاً من نجوى كرم وأحمد حلمي بالإحراج، ليرد عليه الأخير قائلاً: "أنت بتغظنا يعني"!، مما دفع العميد للقول له: "ألا تخطئ أبدا".

وفي نهاية الحلقة، وقع الاختيار بين فرقتي Dream Demo Team وBar Generation، ليختار العميد الفرقة الأخيرة، بينما اختار أحمد حلمي الفرقة الأولى، لتحسم المنافسة نجوى كرم بمساندة علي جابر في اختياره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار