بلقيس فتحي تكشف كواليس تصوير كليب ممكن بعد تخطيه حاجز الـ 40 مليون

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021

مازالت أصداء نجاح كليب ممكن، للنجمة الإماراتية بلقيس فتحي، والذي طرحته بالتعاون مع الفنان العراقي سيف نبيل، مستمرة.

بلقيس فتحي تكشف كواليس تصوير ممكن

وفي خلال شهر واحد من طرحه حقق كليب ممكن أكثر من 40 مليون مشاهدة وهو ما دفع بلقيس فتحي للإفراج لأول مرة عن كواليس تصوير الكليب.

وخلال الفيديو الذي نشرته بلقيس فتحي عبر حسابها على موقع يوتويب كشفت عن تحضيراتها بالتعاون مع سيف نبيل خلال التصوير حيث بدت في مشاهد وهي تنهي تصفيف شعرها والمكياج.

ورصد الفيديو كاميرا المخرج وهي تقترب من بلقيس وسيف أثناء الغناء، وكذلك تواجدهما فوق وداخل قطار قديم، تم استخدامه في التصوير، بينما ظهر سيف نبيل وهو يقوم بترتيب أحد المشاهد معها.

ورصد الفيديو أجواء من المرح والدعابة التي سيطرت على كواليس تصوير الفيديو كليب وبخاصة الفنانة بلقيس فتحي التي لم تتخل عن روح المرح خلال التصوير وظهرت تضحك دائماً وتداعب الكاميرا بإخراج لسانها لها.

أغنية ممكن بلقيس فتحي وسيف

تجاوزت أغنية "ممكن" دويتو الثنائي الفنان سيف نبيل والفنانة بلقيس فتحي اليمنية، الـ 40  مليون مشاهدة في ثلاث أسابيع فقط، حيث تم تصوير الأغنية بأسلوب شبابي مرح  في أول تعاون بينهما، وأسهمت في تصدر الفنانين سيف نبيل وبلقيس الـ تريند" في الوطن العربي، ودخلت أغنية ممكن إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر عبر موقع يوتيوب، وتهافت التعليقات من قبل الجمهور العربي على الأغنية التي لاقت إعجاب قطاع كبير من الجمهور في الوطن العربي.

بلقيس فتحي سيف نبيل يحتفلان بنجاح ممكن

وحرص النجمان على الاحتفال بنجاح الأغنية وظهرت بلقيس فتحي وسيف نبيل في مقطع فيديو يحتفلان فيه أمام قالب حلوى في أجواء مليئة بالمرح، وقدم سيف نبيل قطعة كبيرة جداً من الحلوى لبلقيس التي كانت تضع قطعة بالفعل داخل فمها، لكنها أخذتها بيدها وبدأت تأكلها بحركة عفوية وتلقائيه أثناء ضحك الثنائي.

وعلق سيف نبيل على تلقائية بلقيس فتحي في تناول الحلوى قائلاً: "شوفوا الأناقة". وتبادل الثنائي الضحك والسخرية خلال الفيديو على طريقة الاحتفال.

وشاركت بلقيس فتحي مقطع فيديو أخر عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيه للمتابعين انسجام الثنائي أثناء الغناء لمقطع من أغنية ممكن عبروا فيه بعفوية عن سعادتهما بنجاح الأغنية، إذ ظهرا في بداية المقطع وكأنهما في مكانين مختلفين، لتعود بلقيس وتظهر فجأة إلى جانب سيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار