ورطة لمتسابقة "الباز الذهبي" في عرب غوت تالنت بعد ما نشرته على حسابها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2017
إيمان مصطفى الشميطي ونجوى كرم في عرب غوت تالنت

وقعت المتسابقة صاحبة "الباز الذهبي" إيمان مصطفى الشميطي في برنامج عرب غوت تالنت، في ورطة على إثر فيديو نشرته على حسابها وهي تغني أغنية "في حاجة مستخبية".

شاهدي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تفاجئ متسابقة "الباز الذهبي" بتعليق ناري على غنائها

علق على الفيديو الموزع أحمد إبراهيم الذي هاجمها في تعليق ليكتب لها:  "اسمها توزيع أحمد ابراهيم تنفيذ فلان الفلاني .. انا صاحب توزيع الاغنية الاصلية 2012 .. ازاي يبقى التوزيع مستنسخ من التوزيع الاصلي بالمسطرة بالهرموني والوتريات باللزم الموسيقية بالمقدمة والنهاية حتى رتيم الجيتار والصولو اللي هما تأليفي .. ويتكتب توزيع فلان او اعادة توزيع".

إيمان مصطفى الشميطي ردت على كلام الموزع أحمد إبراهيم لتعتذر له في تعليق قائلة: "أستاذ أحمد ابراهيم انا بجد متأسفة لحضرتك على الغلطه المش مقصوده دي .. كل احترامي ليك و للاساتذه الكرام استاذ محمد مدين و استاذ محمد عاطف تحياتي ليكم و انا اسفه مرة تانيه .. ابدعتم".

الموزع أحمد إبراهيم قبل اعتذار إيمان صاحبة "الباز الذهبي" ليكتب لها: " ولا يهمك يا ايمان و احسنتم جميعا .. الفكرة بس في حقوق الناس .. عموما انتي عنيتيلي اكتر من اغنية اعتقد منهم حاجه لشيرين مشاعر او متحاسبنيش تقريبا او على بالي .. احسنتم جميعا تاني واتمنى تعديل الاسامي وكتابة صناع العمل الاصليين و اعادة تنفيذ التوزيع .. شكرا".

إيمان مصطفى الشميطي متسابقة عرب غوت تالنت أثارت زوبعة كبيرة مع حصولها على "الباز الذهبي" بسبب حملها في الشهر الثامن وغنائها على المسرح، ثم انتشار صورها بعد وضعها لطفلتها الأولى.

صاحبة الباز الذهبي في عرب غوت تالنت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار