بلوزات الكروشيه هي الأجمل لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
بلوزات الكروشيه هي الأجمل لربيع وصيف 2023

الربيع هو الموسم المثالي لارتداء الملابس الخفيفة وعلى وجه الخصوص، لإبراز تصميمات الكروشيه أو الأقمشة المغرية التي تظهر القليل من بشرتك، مع الطقس الدافئ، يسمح لكِ الموسم بالشعور بالحرية وما أفضل طريقة للاستمتاع بهذا الشعور من ارتداء بلوزة لطيفة تشعرين بها بالهواء النقي على بشرتك، التريكو هو تصميم خالد لا ينفد أبداً، من القطع البسيطة إلى القطع المميزة.

هذا هو السبب في أنهم يواصلون الهيمنة على قائمة ربيع وصيف 2023 من البلوزات الرائجة، حيث يلعبون دوراً رائداً بين أقمشة الدانتيل والشفافة وللاستفادة من أساسيات الموسم أو الرهان على تجديدها، حيث أظهر المصممون خيارات حديثة، باستخدام الكروشيه وحتى الصوف الذي ينتج عنه نموذج فريد. 

سواء كان ذلك مع بنطلون أو تنانير أو ليجينز أو جينز، فستكون بلوزات الكروشيه هي مفتاح المظهر الجذاب، مع إضافة لمسة مميزة لأي مظهر.

بلوزة كروشيه كبيرة الحجم مع جينز فضفاض

  • تعيد دار أزياء جيفنشي في مجموعتها لربيع وصيف 2023 إحياء أفضل ما في موضة التسعينات مع الأزياء الجميلة المكونة من بلوزات الكروشيه الفضفاضة، مع الجينز الفضفاض الباهت وسترات الدنيم المتوافقة معها.
  •  أخيراً، أضافت الشركة الفرنسية الأحذية ذات الكعب العالٍ وهو اقتراح بديل يمكنك تكراره مع عناصر خزانة الملابس ليكون الإحساس في كل مكان.

بلوزة كروشيه مع أكمام قصيرة بنطال جلدي

  • ليس هذا هو الوقت المناسب للتخلص من البناطيل الجلدية، لأنها المفتاح للجمع بين البلوزات الكروشيه القصيرة في مفتاح أنيق وقد ظهر ذلك في عرض Hermès لهذا الموسم، حيث تستفيد من تنوع أساسيات خزانة الملابس لصياغة ملابس أحادية اللون وتتوجك بأفضل ملابس هذا الموسم.
  •  فقط تأكدي من الحفاظ على خط اللون مع الصنادل بنفس الدرجة والاستمتاع مع الزخارف المختلفة التي تزين الشكل، مما يجعلها مثالية لإطلالة غير رسمية .

بلوزة كروشيه برقبة عالية مع تنورة ميدي مطبوعة ومطابقة

  • من ناحية أخرى، قدمت دار أزياء غابرييلا هيرست في عرض ربيع وصيف 2023 بلوزات كروشيه بستايل بوهيمي تتكيف مع أي مكان، من وجهة على الشاطئ إلى نزهة في مدينتك المفضلة. 
  • يتعلق الأمر باختيار التصاميم ذات الأكمام الطويلة والرقبة العالية والزخارف التجريدية التي تضيف لمسة بوهيمية إلى الزي وتجمعها مع التنانير المتوسطة والصنادل التي ترفع من مظهرك.

بلوزة كروشيه باللون الوردي

قدمت دار الأزياء الإيطالية بلومارين، الكورشيه باللون الوردي والأكمام الطويلة Y2K التي سترغبي في ارتدائها بدءاً من اليوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار