مجموعة Etro لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
مجموعة Etro لربيع وصيف 2023

افتتحت مجموعة Etro لربيع وصيف 2023، فصلاً جديداً خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week وأشار بالتأكيد إلى جيل الشباب، مع جميع القطع وخطوطه القصيرة والتصاميم المبسطة بشكل عام.

ذهب مصمم الأزياء ماركو دي فينتشنزو لكسر الماضي في أول ظهور له كمدير إبداعي لدار أزياء Etro لتقديم مجموعة ربيع وصيف 2023 وقال في بيان صحفي له: "بالنسبة لي، كان هذا الموسم يتعلق بالتعبير عن إمكانات Etro وإظهار أن هناك مجموعة واسعة من الاحتمالات التي لم يتم استكشافها بعد"،  قبل العرض، الذي أقيم في مساحة صناعية واسعة تم طلاء أرضيتها بنمط تجريدي ملون.

تفاصيل مجموعة Etro لربيع وصيف 2023

  • بدأت الرحلة التي قام بها مؤخراً المدير الإبداعي الجديد لإيترو، ماركو دي فينتشنزو مع نشأة الدار، حيث جلبت الخفة والبساطة إلى تقليد دائم الوجود. 
  • يتم التعامل مع التراث من منظور جديد بحثاً عن جمالية غريبة الأطوار وأساسية.
  • يترك المصمم الزهور والطيور والفواكه الغريبة تنفث الحياة في الأقمشة كما لو كانت مزروعة على المنصة والتي تتحول إلى نمط مع أحذية البوت العالية والخشبية على غرار علاء الدين.
  • يتشابك ماضي الأصول مع مستقبل الاستدامة، مع الحقائب المصنوعة من الأقمشة المأخوذة من أرشيفات Etro جنباً إلى جنب مع البلاستيك المعاد تدويره فائق الحداثة، فضلاً عن خبرة العلامة التجارية في الكشمير المصبوغ يدوياً متعدد الألوان، من قماش الجينز في خطوط على القمصان القطنية.

أبرز القطع في مجموعة Etro لربيع وصيف 2023

  • كانت قطع الدنيم التي تصور الزهور والطيور والفواكه الغريبة تأثير قوي عند تصميمها بأشكال أساسي، مثل حمالة صدر وفستان قصير وتنورة طويلة وكانت النسخة المعقدة والمطرزة من النمط ملفتة للنظر أيضاً.
  • مع تقدم التشكيلة، بدأت الألوان وظهرت جمال التصميمات وكانت قطعة الكشمير المصبوغة يدوياً المنفصلة بخطوط ملونة باهتة، التي جعلت عمل المصمم نفسه والعلامة التجارية التي تحمل الاسم نفسه معروفة.
  • تضمنت العناصر الرسومية الأخرى قمصاناً قطنية مخططة بألوان بارزة وإعادة تفسير لأطراف بوهو على فساتين قصيرة من الساتان والتي قال De Vincenzo إنها تتطلب الكثير من العمل، لكنها كانت في النهاية في غير مكانها في التشكيلة.

ملخص مجموعة Etro لربيع وصيف 2023

  • اضطر المصمم إلى الذهاب في رحلة، سيراً على الأقدام من باليرمو إلى سانتياغو دي كومبوستيلا، لكسر المسافة التي فصلته عن تلك الوجهة وإعادة تكوينها في العديد من المسارات الصغيرة في حديقته، المجهزة، على الرغم من ذلك، مثلاً إذا كان عليه حقاً أن يقوم بهذه الرحلة، فبهذه الروح ابتكر ماركو دي فينتشنزو هذه المجموعة.
  • كانت مجموعة ربيع وصيف 2023 تعبر عن رحلة رائعة من حالة الجمود التي يترك فيها الخيال الماضي جانباً وينظر إلى الحاضر في بناء خزانة ملابس مكونة من أشكال جافة، من قطع أساسية ذات أبعاد حاسمة، صغيرة أو كبيرة، من الزخرفة الممزوجة بالأساسيات لها جذورها وصنعت في إيطاليا.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار