ياسمين عبد العزيز ترفع العلم الفلسطيني أثناء تكريمها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
ياسمين عبد العزيز ترفع العلم الفلسطيني أثناء تكريمها

واصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز دعمها لقطاع غزة في محنته المستمرة، معبرة عن استيائها مما يحدث في فلسطين على مدار الشهرين الماضيين ولا يزال، أثناء أحد التكريمات الفنية التي تلقتها أمس.

ياسمين عبد العزيز ترفع علم فلسطين

وخلال التكريم، توقفت ياسمين عبد العزيز لثوانِ أمام الكاميرات لالتقاط الصور والفيديوهات التي توثق حضورها الحفل الفني، فيما فاجأت الحضور والصحفيين برفع العلم الفلسطيني أثناء وقوفها على السجادة الحمراء.

ورافقت ياسمين عبد العزيز زوجها النجم أحمد العوضي الذي وقف إلى جوارها أثناء رفعها العلم الفلسطيني، والذي تحدث عنها أيضاً مؤكداً أن انفصالهما الفني هذا العام ليس مقصوداً، موضحاً أنه ربما يلتقي بها في عمل آخر خلال العام المقبل أو الذي يليه.

ياسمين عبد العزيز بالعلم الفلسطيني

وظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة أنيقة وبسيطة عبارة عن فستان مخملي باللون الأخضر الداكن مزينة عنقها بعقد من الأحجار الكريمة، كما ارتدت مجموعة رقيقة من الخواتم وتركت شعرها الناعم المموج منسدلاً بحرية خلف ظهرها.

فيما اختار أحمد العوضي إطلالة كلاسيكية عبارة عن بدلة باللون الأسود مع تي شيرت أساسي بنفس اللون وحذاء كلاسيكي.

ياسمين عبد العزيز بعلم فلسطين

وقالت ياسمين عبد العزيز على هامش تكريمها، مبررة رفع العلم الفلسطيني: "أنا مثل الجميع حزينة على ما يجري في فلسطين، رفعي للعلم هو أقل ما يمكن تقديمه للقضية الفلسطينية حالياً".

وخلال الأسئلة التي أجاب عليها الثنائي من قبل الصحفيين أثناء التكريم، أفصحا عن انفصالهما هذا العام فنياً بسبب انشغال ياسمين عبد العزيز بتجهيز فيلم لتعود به إلى السينما بعد انقطاع لسنوات، مؤكدة أنها تحضر لفيلم كوميدي سيثير إعجاب الجمهور.

أحمد العوضي من ناحيته أكد أن هذا الانفصال لم يكن مقصوداً وأنه من الممكن أن يعيدا التجربة قريباً حين يجدون سيناريو مُرضي لهما، فيما قالت ياسمين عبد العزيز: "مش الناس قعدوا يقولوا السنة دي كفاية خلاص هعمل لوحدي وهو لوحده".

ياسمين عبد العزيز بعلم فلسطين

ياسمين عبد العزيز تدعم غزة

خلال الأسابيع الماضية، كشفت ياسمين عبد العزيز عن وقوفها إلى جانب القضية الفلسطينية ومساندة قطاع غزة في محنته المستمرة والمتصاعدة، مؤكدة أن من يخشى دعم القضية خلال هذا الوقت الحرج، يعتبر جزءاً من المشكلة التي تمر بها فلسطين.

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي: "لو خايف تبين دعمك لفلسطين عشان مش عايز تخسر أصحاب ومتابعين أو فرص شغل يبقى أنت جزء من المشكلة".

ياسمين عبد العزيز توجه رسالة لمن يخشى دعم القضية الفلسطينية

كما شاركت ياسمين عبد العزيز العديد من الصور والفيديوهات المأساوية من قلب قطاع غزة، والتي أظهرت معاناة الشعب الفلسطيني مع الحرب، مطالبة متابعيها بالدعاء ومساندة القضية الفلسطينية خلال هذا التوقيت الصعب.

من ناحيته كان الفنان أحمد العوضي أيضاً قد عبر عن أسفه على ما يحدث في فلسطين، وساند قطاع غزة بنشر الصور والفيديوهات التي تعبر عن رأيه، كما هاجم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بكلمات تحمل شجاعة كبيرة وقال له: "أنت تزعم أنك تحارب الإرهاب وأنت الإرهاب بمعناه الحرفي. أنت، لا الأرض اللي عايش فيها أرضك ومغتصبها".

يذكر أن أخر عمل فني جمع بين ياسمين عبد العزيز كان مسلسل ضرب نار الذي عرض في رمضان 2023، وهو من بطولتهما مع سهير المرشدي، انتصار، ماجد المصري، أحمد عبدالله، ضياء عبدالخالق، بدرية طلبة، إيمان السيد ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار