شاب يغازل أحلام في المول دون معرفة هويتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
شاب يغازل أحلام في المول دون معرفة هويتها

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام لموقف طريف أثناء تسوقها بأحد المولات التجارية برفقة صديقاتها حرصت على مشاركته مع جمهورها.

أحلام توثق مغازلة شاب لها

وعبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات" وثقت أحلام مغازلة شاب لها دون أن يعلم هويتها بسبب ارتدائها للكمامة والحجاب.

وروت أحلام الموقف وهي تضحك قائلة:"مستحيل، بقولكم عن شي، تخيلوا واحد يغازلني يقول يازين هالطول يازين هالطول".

وأضافت:" يارب يكون شافني عالسناب، بقوله ترى مخطوبة أنا مخطوبة، وكيف تغازلني قدام الناس"؟

أحلام بإطلالة متطابقة مع لجين عمران في أحدث ظهور لها

جدير بالذكر نشرت كل من الإعلامية السعودية لجين عمران والنجمة الإماراتية أحلام  مجموعة من الصور عبر حسابتهن الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي ظهرن فيها وكل منهن ترتدي فستان من اللون البني، كما اعتمدن على تسريحة شعر متطابقة ومكياج بلمسات واحدة، وهو ما جعلهن يقتربن في الملامح كل منهن للأخرى، ليُدهش الجمهور الذي اعتبر عدد كبير منه أن النجمتين تحلن إلى نسخة طبق الأصل.

 ونشرت لجين عمران الصور التي تجمعها بالنجمة الإماراتية  أحلام شامسي وعلقت عليها بكلمات تفاعل معها  الجمهور، فكتبت لجين عمران: "تعلمنا كيف يكون عندنا أسرار .. و ما نعلن كل أمورنا الحلوة في الحياة لأن في ناس ما تعرف تفرح لفرحة غيرها و عينها على كل خطوة و همسة و حتى نفس إحذروهم".

 و بمجرد نشر الإعلامية السعودية لهذه الصور انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة متابعيها من التشابه المذه  بينها وبين النجمة الإماراتية كما تفاعل البعض مع تعليق لجين عمران بتعليقات مختلفة منها:"والله يا لجين انتي اللي احذري اللي حولك لانك طيبه بزياده وكلنا نعرف طيبتك وطيبه قلبك وتربيتك واحترامك للكل صباحك ورد وحب وسعااااده يارب".

 كما عبر عدد كبير من المتابعين عن انبهارهم بتحول الثنائي إلى نسخة متطابقة وجاء في التعليقات: "حبيت الصوره حسيت كأنكم توأم مش عشان قصة الشعر بس جد تتشابهون"، "ما شاء الله الجمال ماعاد عرفناكن وحدة من وحدة"، "نسخه عن بعض بالصور هاي".

 صور أحلام ولجين عمران

هذه الإطلالة ليست الأولى التي يثير بها الثنائي الجدل، فخلال الفترة الماضية نشرت لجين عمران صورة تجمعها بالفنانة أحلام ظهر فيها الثنائي بإطلالة أنيقة وعلقت الإعلامية السعودية عليها برسالة وجهتها للفنانة أحلام كتبت فيها: "دائما فخورة جدا بك و بصداقتنا و اخوتنا الممتدة على مدى 16 سنة و يمكن أكثر.. فخورة بنجاحاتك و إنجازاتك .. و سعيدة بمشاركتك طعم النجاح .. لأن طعم النجاح معك له نكهة مختلفة.. قلتيها مره ( صديقة النجاحات )..و في كل مرة نجتمع فيها .. أفهم قصدك أكثر و أعيشه من قلب.. الله لا يغير علينا يا أصيلة إلا للأفضل.. اللهم آمين".

أحلام ولجين عمران يخطفان الأنظار بإطلالة متطابقة: أيهما أجمل!

وفي المقابل نشرت الفنانة أحلام مجموعة من الصور التي جمعتها مع الإعلامية الكويتية في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرا فيها في لقطات عفوية، وعلقت عليها: "لجين بتسألكم جاهزين اليوم"، في إشارة منها لحلقتها مع الإعلامية الشهيرة. لترد عليها الأخيرة قائلة: "الحماس مليووون يا حب".

 وبعد تداول صور لجين عمران واحلام، أثيرت التساؤلات حول سبب جلسة التصوير التي ظهر فيها الثنائي بإطلالة متطابقة وهل هي مجرد جلسة تصوير، أم أن هناك عمل يجمع النجمتين!​​​​​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار