تحت مظلّة الأعمال الخيرية لمؤسسة روبير معوّض إطلاق مبادرة "يداً بيد"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2016
تحت مظلّة الأعمال الخيرية لمؤسسة روبير معوّض إطلاق مبادرة "يداً بيد"

العطاء والمشاركة هما حقاً من بين أكبر المتعات على الأرض. لا تعتبر نفسك إنساناً جيداً إلا اذا فعلت الخير لشخص لايستطيع ان يرد لك الجميل، افعل الخير للخير لا للشكر. الكرم والعودة إلى الذات قيم ومبادئ تلقى الاحترام والاعجاب الكبيرين من قبل معوض، نذكر منها: التواضع، السخاء والنوايا الحسنة تجاه الجميع. هذه القيم هي جوهر مؤسسة روبير معوّض، إلى جانب وعد بإحداث تغيير على مدى الحياة لدى الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة. تقوم برد الجميل إلى المنطقة التي قدّمت لها الدعم منذ سنة 1950: المملكة العربية السعودية. 
والآن، أصبحت جمعية الأطفال المعوقين، التي تتمتع برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، تتمتع بنصير متحمس جديد بعد أن قررت معوّض بتواضع كبير دعم الأطفال المعوقين من خلال بيع أساور صُنعت خصيصاً. ففي كل شراء تحت الطلب لسوار مبتكر، ترى مبادرة "يداً بيد" العالمية من معوّض إحداث فرق ثمين وكبير في حياة طفل. سيتم التبرع بجزء من عائدات كل سوار إلى جمعية الأطفال المعوقين، مع تركيز شديد على الدفع بتعليمهم وتربيتهم.

تحت مظلّة الأعمال الخيرية لمؤسسة روبير معوّض إطلاق مبادرة "يداً بيد"


  يقول السيد عوض عبدالله الغامدي، الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين "إنه لمن دواعي سرورنا أن يكون شريكنا معوض لمساعدة الأطفال المعوقين واضعين اليد باليد لتحقيق هذه المبادرة. إن هدفنا هو تمكين كل طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة من أن يعيش حياة أفضل. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة سوف يكون لها تأثير إيجابي على حياة العديد من الأطفال الذين يحتاجون إلى المساعدة". تشكل هذه الأساور هدية رصينة، مدروسة ورائعة للأحباء، كما تعبّر بشكل أنيق عن فن العطاء بأسلوب وجداني حسّاس.
 ولأكثر من 125 سنة، واصل الحرفيون الماهرون في معوّض ابتكار لحظات استثنائية تحيا إلى الأبد كذكريات من العمر. يقول الشريك المؤتمن في معوّض، باسكال معوّض: "تلتزم معوّض بمساهمة دائمة تقدمها إلى المجتمعات حيث تعمل، ويسرنا بأن يتم أول إطلاق لهذه المبادرة في المملكة العربية السعودية. صُنِعت الأساور المصممة لمبادرة "يداً بيد" مع نية العمل لصالح الأطفال المعوقين، في حين تسلّط الضوء على أجواء وقيم العطاء.
 ونحن أكثر من فخورين لتقديم المساعدة، الراحة والتعليم إلى أطفال لديهم معوقات." بتصميم بسيط مع ذلك عصري مخصص للجنسين، تم إتقان هذه الأساور بذهب وردي عيار 18 قيراطاً والجلد، وهي حالياً متوفرة للبيع في متاجر معوّض بالمملكة. تدعوكم معوّض إلى مشاركتها في ابتكار مستقبل إيجابي طويل الأمد لجميع من ترعاهم مبادرة "يداً بيد".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار