اكسسوارات قناع الوجه تغزو انستقرام وخبراء الموضة يؤيدونها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 13 يوليو 2020
اكسسوارات قناع الوجه تغزو انستقرام وخبراء الموضة يؤيدونها

نظراً لأن أقنعة الوجه المصنوعة من القماش أصبحت جزءً من "الوضع الطبيعي الجديد"، فقد وفرها عشرات تجار التجزئة في مجموعة متنوعة من المطبوعات والأحجام والتصميمات لتشجيعنا على ارتدائها، هناك أقنعة مستوحاة من ديزني للأطفال وأخرى للمناسبات الخاصة وأقنة ملونة ومزينة بنقشات مختلفة.

نظراً لأن هذه الأقنعة " الكمامة" ضرورية يومياً، فإنها تصبح قطعة أساسية في الموضة مثل زوج الصنادل المفضل لديكِ، مع وضع هذا في الاعتبار، من المنطقي أن أحدث صيحات الموضة التي تتولى صفحات الإنستقرام هي اكسسوارا  قناع الوجه.

أقنعة الوجه

من المؤثرين إلى مصممي المجوهرات، يبحث الجميع عن طرق أكثر تميزاً لجعل ارتداء القناع مناسباً لهم عن طريق إضافة السلاسل والزينة والأوتار وحتى اللمسات الشخصية إلى أقنعة النسيج الخاصة بهم. 

اكسسوارات أقنعة الوجه

يبدو أن الاكسسوارات وسلاسل أقنعة الوجه هي الأكثر شيوعاً في هذا الاتجاه ولكنها مصنوعة لتكون أكثر من مجرد صيحة فقط، حيث تعد سلاسل أقنعة الوجه الأكثر مبيعاً حالياً. 

أقنعة الوجه

أن الاكسسوارات مثل هذه تهدف إلى جعل ارتداء القناع تجربة أكثر ملاءمة في كل نوع، يقول الخبراء أن الموضة الجديدة يمكن أن تكون مشجعة أيضاً.

قناع الوجه

قال دانييل مورجان، أستاذ علم الأوبئة والصحة العامة والأمراض المعدية في كلية الطب بجامعة ميريلاند Daniel Morgan, M.D., a professor of epidemiology and public health and infectious disease at the University ،"أنا أؤيد أي ملحق يجعل القناع أكثر راحة أو جاذبية للارتداء"، سيشجع الناس على ارتداء أقنعتهم، لفترات أطول ويساعد على منع انتشار العدوى. 

أقنعة الوجه

ومع ذلك، يقول مورجان أن السلسلة أو أي ملحق مستخدم يجب ألا تعدل أو تغير وظيفة الكمامة، في حين أن السلاسل الخفيفة والتراكبات الزخرفية مناسبة للاستخدام كملحق، فمن المهم أن تضعي في اعتبارك الغرض الفعلي للقناع وأوضح: "للحصول على أي فائدة، تتطلب الأقنعة مادة لتعمل كمرشح، مثل أن  القماش يجب ان يغطي الأنف والفم بالكامل".

أقنعة الوجهسواء قررتي اختيار النقشات أو الترتر الممتعة، لا يزال عليكِ التأكد من أن ملحقاتك يمكن غسلها بشكل صحيح.

أقنعة الوجه

إذا كنتِ تتطلعين إلى الحصول على أحدث صيحات الموضة واختبار بعض الخيارات بنفسك، فقد وجدنا بعضاً من أفضل الخيارات التي تكون عصرية مثل وظيفتها.