مكياج سهرات ناعم على طريقة مدونات الموضة على انستقرام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2017
لانا الساحلي بأحمر شفاه أحمر وردي وعيون محددة بالكحل

أصبح من السهل الاطلاع على أحدث صيحات المكياج من خلال متابعة صفحات أشهر مدونات الموضة العربيات، للحصول على أفكار مكياج لمناسباتك المختلفة.

حيث برز مؤخرا عدد من مدونات الموضة العربيات على وسائل التواصل الاجتماعي؛ من خلال عرضهن لأحدث صيحات الموضة والمكياج ومشاركة إطلالاتهن المختلفة مع متابعينهم الذين تخطوا الآلاف.

اخترنا لك اليوم مكياج سهرات ناعم على طريقة مدونات الموضة العربيات على انستقرام، لتتألقي في سهراتك بلوك عصري جذاب.
 

إليك أفكار مكياج سهرات ناعم من أبرز مدونات الموضة على الانستقرام:
 

1. ديالا مكي: تختار ديالا مكياج سموكي ناعم للسهرات إما باللون الأسود أو الألوان الترابية كالبني، مع أحمر شفاه نيود للوك طبيعي أو روج أحمر لإطلالة جريئة مشرقة.
 

2. آسيا عاكف: تجسد آسيا المرأة المحجبة العصرية، وغالبا ما تختار مكياج طبيعي بالألوان الترابية مع لمسة أحمر شفاه جريئة شبابية الساطعة كالأحمر والعنابي أو الأزرق!
 

3. العنود بدر: تركز العنود بدر على إبراز لون جمال بشرتها البرونزية، من خلال اختيار ألوان نيود مع تحديد عينيها بالكحل الأسود.
 

4. تالا السمان: تتألق تالا السمان في مناسباتها المختلفة إما بمكياج سموكي أسود أو مكياج نيود طبيعي بألوان البيج والبني والبرونز.
 

5. دلال الدوب: تمتاز دلال الدوب بجحابها العصري حيث تختار مكياجا جريئا ذو ألوان ساطعة لإطلالة ملفتة، كما تعتمد على رسمة الآيلاينر المجنح وظلال العيون البرونزية وأحمر شفاه داكن لمكياج السهرات.
 

6. جيسيكا قهواتي: تركز جيسيكا على إبراز جمال عيونها الواسعة من خلال تحديد بالكحل الأسود أو بظلال عيون باللون الذهبي والبرونزي مع أحمر شفاه نيود مات.
 

7. لانا الساحلي: تكتفي لانا بأحمر الشفاه الساطع إما باللون الأحمر أو العنابي مع تحديد العيون بالكحل الأسود بطريقة ناعمة لإطلالة طبيعية.
 

8. تمارا القباني: تألقي بمكياج سهرات ناعم بأسلوب تمارا من خلال تحديد العيون بالآيلاينر وإضاءة العين بألوان ظلال عيون فاتحة كالفضي والرمادي مع أحمر شفاه وردي ناعم.
 

جمعنا لك في الألبوم أعلاه أفكار مكياج سهرات خفيف على طريقة مدونات الموضة على انستقرام، اختاري منها ما يلائمك لسهرتك القادمة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار