تسريحات شعر طويل فير.. استوحيها من نجمتك المفضلة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
تسريحات شعر طويل فير.. استوحيها من نجمتك المفضلة

من الأنماط المميزة جداً عند تسريح الشعر هو الويفي أو الكيرلي وهي تصاميم غالباً ما تحتاج إلى استخدام أجهزة حرارية مخصصة لهذا الغرض كالفير، إليكِ عزيزتي أجمل تسريحات شعر طويل فير.. استوحيها من نجمتك المفضلة.

تسريحات شعر طويل فير.. استوحيها من نجمتك المفضلة:

تسريحات الشعر الطويل تعتبر من الفرص الجميلة التي تساعد المرأة للتزيين حيث إن شعر المرأه هو سر جمالها و من أهم ما يميزها، و الشعر الطويل له سحر وجمال خاص و يحتاج تسريحات معينة لإبراز جماله، حيث ان الشعر الطويل يحتاج صبر ومجهود كبير من المرأه للعناية و الاهتمام به لسنوات ليصبح طويل و صحي في نفس الوقت.

  • الشعر الطويل أيضاً، يعطي الفرصة لعمل تسريحات و أشكال لكثيرة جداً تكاد تكون لانهائيه، و لكل تسريحة تأثير خاص علي الشكل.
  • يعد نوع وجهك عامل مؤثر بشكل كبير علي شكل التسريحة، فكل تسريحة تجعل وجهك يبدو بشكل مختلف مثلاً أنحف، أطول أو أعرض وهكذا.
  • يوجد العديد من أشكال الأوجه التي خلقنا بها الله عز وجل، فيوجد الوجة على شكل قلب، الوجة البيضاوى، الوجه الطويل ، الوجه المربع، الوجة الدائرى، والوجة المثلث.
  • الشعر الطويل هو أحد الأمور المرهقة التي تعاني منها الكثير من الفتيات سواء من أجل العناية به أو تسريحة، وبالرغم من هذا فهو يعتبر ميزة جميلة حيث يسهل التحكم به وعمل مجموعة متنوعة ومختلفة من التسريحات المختلفة طوال الوقت، فتغير اللوك الخاص بك هو واحد من الأمور التي تتمتع بها السيدات أصحاب الشعر الطويل سواء من خلال رفعه أو تركه حر، أو من خلال تغير لونه وإضافة تسريحة مميزة للون الجديد تعطي مزيد من التألق والتميز.
  • تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل، تعتبر تسريحة ذيل الحصان هي واحدة من التسريحات الرائجة التي يتم تطبيقها بشكل مستمر وذلك بسبب سهولتها، ولكن مع مجموعة من اللمسات والإضافات المختلفة يمكن أن يتم تطبيقها بشكل جديد، حيث يمكن تطبيق ذب حسان مموج أو منخفض أو منسدل على الكتفين.
  • إذا كنتي تمتلكي شعر طويل فهذه تعتبر ميزة مهمة حيث يسهل عليك تطبيق تسريحة الكعكة، لإنها بسيطة ومختلفة، فمن خلال مجموعة من الطرق المختلفة يمكنك ببساطة تطبيق الكعكة سواء مرفوعة لأعلى، أو مربوطة بشكل فوضوي، أو مجموعة من الضفائر ملفوفة على شكل كعكة، فالكعكة هي نوع من التسريحات للمقابلات الرسمية.
  • بالطبع لا ننسى أصحاب الشعر الكيرلي الطويل فإذا كان شعرك طويل وكيرلي، فأنت بحاجة إلى مجموعة متنوعة من الأفكار المختلفة لفكرة التجديد، حيث يكون الجزء العلوي منها على شكل كعكة ويترك باقي الشعر منسدل.
  • تعتبر هذه التسريحة واحدة من التسريحات الكاجوال التي تعطي مظهر ناعم وجذاب، وفي نفس الوقت تضيف نوع من الشعور بالحرية وعدم التقيد، حيث يمكنك إضافة المزيد من الأفكار المختلفة التي تعطي لهذه التسريحة التميز فمع اكسسوارات وملابس يمكنك تطبيق مظهر مختلف ومميز لهذا النوع من التسريحات، فشكل عقدة الفراشة أو الوردة التي تلف بها خصل الشعر نفسه.
  • الويفي هي من أفضل التسريحات التي يتميز بها أصحاب الشعر الطويل، حيث يمكن ترك الشعر الويفي منسدل، وهذه التسريحة هي من أكثر التسريحات التي تعتمد عليها النجوم على السجادة الحمراء، حيث تعتبر تسريحة عالمية وهي تعبر عن الأنوثة والحضور الراقي والكلاسيكي.
  • يعتبر هذا الأسلوب هو أسلوب الشعر البسيط والسهل، حيث يتم الحفاظ علي الشعر من خلال تطبيق شعر بلمسة طبيعية غير مكلفة، حيث يتم عدم المبالغة في شد الشعر أو استخدام السبراي المثبت للشعر، حيث يتم إدخال الضفيرة إلى الرفعة للحصول على لمسة شبابية مميزة وعصرية بدون مجهود. [1]  [2]


  1. "صفحة ريم آرحمة على الإنستغرام" ، المنشورة على موقع الإنستغرام
  2. أ ب ت "صفحة لمياء طارق على الإنستغرام" ، المنشورة على موقع الإنستغرام
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار