عايض يوسف يسخر من تسريحة زوجته هبة الحسين

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021

تحرص الإعلامية السعودية هبة الحسين، على مشاركة أخبارها وفيديوهاتها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنشر أخبارها وصورها مع زوجها المغني عايض يوسف باستمرار.

وعقدت هبة الحسين شعرها على شكل ضفيرة معقودوة وسميكة، من بداية رأسها إلى آخر الشعر، وجلست تنتظر وصول زوجها من خارج المنزل، حتى تأخذ رأيه في تسريحتها.

عايض يوسف يسخر من شعر هبة الحسين

وبوصول عايض يوسف إلى منزله، استقبلته زوجته هبة الحسين، وهي تسأله عن رأيه في تسريحتها، فأخرج نقوداً من جيبه وأعطاها إليها ساخراً من هذه التسريحة.

وجلست هبة الحسين بجوار زوجها، ليشاهد صورها وفيديوهاتها المختلفة بالضفيرة، وسألته عن رأيه في بعض الصور، ليعلق: "كأنك بتقولي اسحبني.. وإيش المغزى من الصورة دي"، لتضحك هبة الحسين على تعليقات زوجها.

الجمهور يعلق على فيديو هبة الحسين وعايض يوسف

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو هبة الحسين وزوجها عايض يوسف، على العديد من الصفحات المختلفة والمختصة بأخبار المشاهير، وجاءت التعليقات مختلفة حول هذا الفيديو.

لام البعض في التعليقات على هبة الحسين لمشاركتها فيديوهات خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها تنتقد كل من يتدخل في شئونها أو يعلق تعليقاً خاصاً وقال البعض: "المشكلة تقول لا حد يسالني عن حياتي ولحد يتدخل وانا اعرض لكم شغلي فقط وهذا ايش طيب"؟ "مو كل شي يتصور واذا مره مصرة ركبي كاميرات فالبيت وافتحي البث وارتاحو يع وربي شي مقرف"، "

بينما تمنى العديد من المتابعين السعادة لعايض يوسف وهبة الحسين قائلين: "علاقتهم تجنن احس كلها ضحك"، "الله يسعدهم ويوفقهم ويخليهم لبعض يا رب"، "حلووووين مع بعض احبهم"، "التعليقات اوفر الصراحه حلوين مع بعض الله يسعدهم ولا سوو مثل ماسوو الكابل الباقين من قله حياء بالعكس محترمين ويهبلون".

عايض يوسف يسخر من شعر زوجته هبة الحسين

هذه ليست المرة الأولى التي يسخر فيها عايض يوسف من هبة الحسين، إذ شاركت الإعلامية السعودية قبل أسابيع مقطع فيديو وهي تأخذ رأي زوجها في تغيير قصة ولون شعرها.

هبة الحسين والشعر القصير

كشفت الإعلامية السعودية، هبة الحسين، عن رغبتها في التخلي عن شعرها القصير، والعمل على إطالة شعرها خلال الفترة المقبلة، حيث ملت قصر شعرها.

وخلال تصويرها الفيديو الذي أبدت فيه رغبتها في إطالة شعرها، دخل عليها زوجها عايض يوسف، ووقف لبرهة صامتًا ومراقبًا لما تسجله.

التفتت الحسين إلى زوجها وداعبته مازحة: "كل سوالفي تافهة ومو بتعجبك بعرف"، ليمازحها ويحثها على الاستمرار في التصوير، وأخذ يسألها عن رغباتها في إطالة الشعر.

هبة الحسين وعايض يوسف

قالت هبة الحسين إن شعرها في الأصل كان طويلا، وهي ترغب في العودة للشعر الطويل بعد انقطاع لسنوات، وإعادة تلوينه أيضًا.

ومازحت هبة الحسين، زوجها عايض يوسف بأنها تود تغيير لون شعرها للأشقر، ليفاجئها بتعليق ساخر قائلا إنه منذ عرفها قبل عامين أو ثلاثة لم تصبغ شعرها باللون الأشقر لتنفجر ضاحكة من تعليقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار