تسريحات شعر مناسبة لمكان العمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 نوفمبر 2023
تسريحات شعر مناسبة لمكان العمل

إذا كنتِ ممن يعانون من صعوبة إيجاد الوقت لتصفيف شعرك كل صباح. لذا إذا كنت قد سئمت من تسريحة ذيل الحصان اليومية المملة، فهناك بعض التسريحات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر علمي، فإذا أردت جعل صباحك أكثر راحة يمكنك الاستعانة بثماني تسريحات شعر سريعة وسهلة ستجعل مظهر شعرك يتحول من باهت إلى رائع في لحظة.

8 تسريحات شعر مناسبة للعمل

تسريحة الوشاح

كل ما عليكِ القيام به للحصول على هذه الإطلالة الكلاسيكية والأنيقة هو الحصول على وشاح أو رباط شعر كثيف وثني أقسام من شعرك حول الحزام، بمجرد وضعها جميعًا في مكانها، قومي بتأمين خيوطك باستخدام عدد قليل من دبابيس الشعر وأنت على ما يرام.

تسريحات شعر مناسبة لمكان العمل

تسريحة ذيل حصان معقود

افصل شعرك إلى قسمين متساويين، واسحب أحدهما فوق الآخر واسحب كل جانب لشد العقدة، أثناء تثبيت العقدة في مكانها، استخدم رباطاً مطاطياً لربط ذيل الحصان أسفل مكان العقدة مباشرةً. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك، يمكنك حتى أن تأخذ خصلة من الشعر ولفها حول المطاط لجعل مظهرك أكثر لمعاناً.

تسريحات شعر مناسبة لمكان العمل

تسريحة ربطة عنق

إن تصفيفة الشعر هذه التي تبلغ دقيقتين مثالية لك، ستمنحك هذه النظرة الحجم الإضافي الذي تحتاجه، خاصة إذا كان شعرك رقيقاً، خذي الجزء العلوي من شعرك، ونفشي شعرك بتمشيطه للخلف، بعد ذلك خذ قسمين صغيرين من مقدمة فروة رأسك وثبتيهما في الخلف.

تسريحات شعر مناسبة لمكان العمل

تسريحة ذيل حصان طويل

إذا كنت تشعرين أن شعرك دائماً في ذلك الوسط حيث لا يكون قصيراً جداً أو ليس طويلاً، وتحاولين إيجاد طرق لإضفاء الإثارة على مظهرك، ببساطة عن طريق تقسيم الأجزاء العلوية والسفلية من شعرك وربط كل منهما، ستحصل على ذيل حصان ضخم طويل للغاية.تسريحات شعر مناسبة لمكان العمل

تسريحة أعلى عقدة

اربطي شعرك على شكل ذيل حصان مرتفع، وقسّمي شعرك إلى قسمين ولفيهما قبل لفهما حول قاعدة الشريط المطاطي وتثبيته بدبوسين بارزين.

تسريحات شعر مناسبة لمكان العمل

تسريحة جديلة الزهرة

خذي قسمين أماميين كبيرين من الشعر وثبتهما في الخلف بشريط مطاطي. قومي بتجديل قطعة الشعر المربوطة ولفها حول نفسها قبل دس النهاية بدبوس شعر مميز.

تسريحات شعر مناسبة لمكان العمل

تسريحة الذيل العلوي

هذه هي أسهل طريقة لشد شكل ذيل الحصان المعتاد، اربطي شعرك عند قاعدة عنقك. فقط فوق مكان الشريط المطاطي، افصلي شعرك إلى جزأين واسحبي ذيل الحصان عبر الفجوة لإضافة لمسة بسيطة، هناك العديد من الاختلافات في هذا المظهر.

من خلال تقسيم شعرك إلى أقسام متعددة، يمكنك الحصول على اثنين أو ثلاثة من ذيل الحصان أو يمكنك القيام بهذه الخدعة بشعرك بنصف أوبدو.

تسريحات شعر مناسبة لمكان العمل

تسريحة ضفائر اللبن

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إعادة الضفائر، فهذه طريقة متطورة لدمجها في مظهرك. قسّمي شعرك لأسفل من المنتصف، وقسمه إلى قسمين ثم جديلة كل جزء. لفي الضفائر حول مقدمة فروة رأسك وتأمينها باستخدام دبابيس.

تسريحات شعر مناسبة لمكان العمل

شاهدي أيضاً: تسريحات شعر ويفي


 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار