تسريحات شعر أفريقي للأطفال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
تسريحات شعر أفريقي للأطفال

هناك العديد من تسريحات الشعر للأطفال وخصوصًا لأصحاب الشعر الأفريقي والتي تعتبر مثالية للتلاميذ من أجل العودة إلى المدرسة، وبعض قصات الشعر هذه تشمل كعكة مضفرة وذيل حصان منخفض مضفر، من السهل تحقيق تسريحات الشعر هذه ويمكنك القيام بها في منزلك، من خلال اتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تعتمد على العناية بالشعر الأفريقي.

تسريحات شعر أفريقي للأطفال

تسريحة شعر الفقاعة للأطفال

لا يمكننا التفكير في أي شيء رائع مثل هذه الفقاعة لطفلك الصغير. هذا النمط سهل التحقيق كل ما تحتاجه هو مشط ومرطب وشرائط مطاطية ملونة. قسّم الشعر إلى أقسام صغيرة وزينه بشرائط مطاطية. قم بتنعيم الحواف باستخدام جل الشعر لجعل الشعر يبدو أنيقًا. تصفيفة شعر هذا الطفل مثالية للأطفال ذوي الوجه الماسي.

تسريحة ميكي الكعك

هذا النمط مثالي إذا كان طفلك لديه شعر مجعد. النمط رائع أيضًا للأطفال الذين لا يستطيعون الجلوس بهدوء لساعات طويلة للحصول على كورنرو أو جديلة. لتحقيق كعكة ميكي، تحتاج إلى تقسيم الشعر إلى جزأين وعمل كعكة في كل قسم. ميزة هذه التصفيفة هي أنها لا ترهق فروة الرأس مما قد يؤدي إلى الألم أو الدمامل. إذا كانت فتاتك الصغيرة لا تتحمل الألم فهذا أفضل رهان لك.

تسريحة كعكة

تمامًا كما يوحي الاسم هذا النمط كلاسيكي، ويمكنك تحقيقه في أقل من 10 دقائق، سيجعل ذيل الحصان دائمًا طفلك يسرق العرض. يمكنك الذهاب لإلقاء نظرة بومبوم إذا كان طفلك لديه شعر كثيف. تبدأ بفصل الشعر في المنتصف وتثبيته على شكل ذيل حصان. الجانب السلبي هو أنك ستضطر إلى إعادة الشعر كل صباح.

تسريحة الضفائر

التضفير هو الأسلوب المثالي للأطفال لأنه أسلوب وقائي. يمكن أن تستمر حتى 6 أسابيع مع الصيانة المناسبة. من حين لآخر ، دلل أطفالك الصغار بأسلوب أفريقي تقليدي سيفخرون به. يمكنك ترك الضفائر فضفاضة أو ربطها بأساليب مختلفة.

تسريحة تقلبات الشعر

إذا كنت لا ترغب في العمل على تسريحات الشعر الطبيعية بين الحين والآخر، يمكنك تجربة التقلبات الكثيفة، يمكن أن يستمر هذا النمط لمدة تصل إلى 4 أسابيع مع الصيانة المناسبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأي طفل بوجه مستدير وبيضاوي، تأكد من أن طفلك جريء ويمكنه التعامل مع الاهتمام لأنه سيحصل على الكثير منهم.

تسريحة ذيل الحصان مع القوس

لا يجب أن تكون تسريحات شعر الأطفال للفتيات السود معقدة للغاية. كما أنه لا يحتاج إلى الكثير من التضفير واللف. يمكنك تمشيط الشعر باستخدام زيت خفيف الوزن، وخلق حصان جانبي مرتفع، يمكنك أكسسوارات الشعر بفيونكة وردية لطيفة. في الواقع من الحكمة إعطاء شعر طفلك استراحة بين التقلبات مع تصفيفة الشعر هذه.

تسريحة جديلة الفرنسية

لا ينعم الأطفال الأفارقة بشعر طويل كثيف، قد يكون من الصعب الحصول على هذا الأسلوب المثالي. إذا كان طفلك استثناءً، فيمكنك السير في الطريق المضفر. جديلة اثنين من الضفائر الفرنسية الطويلة التي تصل إلى الخلف. تصفيفة الشعر هذه لطيفة، كما أنها ستمنع الشعر من الاستيقاظ على الوجه. هذا النمط مناسب لجميع أشكال الوجه.

تجعيد الشعر الطويل

إذا كان طفلك يحب أن يتألق حتى عند الذهاب إلى المدرسة، فهذا الأسلوب أمر لا بد منه. يمكنك عمل تجعيد كبير على شعرها يجعلها تبدو وكأنها أميرة صغيرة. نظرًا لأننا نتحدث عن الشعر الأفريقي، فإن الضفائر ستثبت جيدًا. أضف القليل من رذاذ الشعر مع رذاذ الشعر لمنحه مظهرًا لامعًا.

تسريحة كعكة جانبية من اللفات

هل تفكر في منح طفلك مظهرًا جريئًا لا يكون مفرطًا في الإطراء، هذه واحدة من قصات شعر الأطفال التي ستمنحك الشرارة. لهذا النمط، تحتاج إلى تقسيم الشعر ولفه بطريقة جانبية. كرر هذا حتى تنتهي من بقية الشعر، ثم اربطه في كعكة جانبية. جرب هذا الأسلوب مع طفلك الصغير ويمكننا أن نراهن أنه سيحبه أيضًا.

تسريحة الأسلوب المضفر

عندما يتعلق الأمر بأساليب الأطفال، يمكنك أن تكون مبدعًا كما تريد. لهذا النمط تحتاجي إلى تجديل مقدمة الشعر في قوس يمتد على طول خط الشعر. ثم يتم ربط باقي الشعر في كعكات صغيرة المظهر، وسيكون طفلك هو الفريد من نوعه في رياض الأطفال. يمكن لطفلك أن يهز هذا المظهر لمدة أسبوع قبل التراجع عنه.

تسريحة نصف كعكة تويست

التقلبات الغريبة هي إحدى قصات الشعر التي يسهل الحفاظ عليها بهذا الأسلوب، ستحتاجين فقط إلى زيارة الصالون مرة أو مرتين شهريًا. لتحقيق الأسلوب سيقوم مصفف الشعر بتقسيم الشعر إلى قسمين. قم بتجديل الجزء الأمامي على شكل لفات وثبته في كعكة. قم بتجديل الجزء الخلفي إلى شقوق الذرة واتركها تتدفق بحرية إلى أسفل، هذا النمط مثالي للأطفال الذين لديهم شكل وجه بيضاوي.

تسريحة الأسلاك الملتوية

دعونا نعترف بذلك تسريحات الشعر البسيطة للفتاة السوداء الصغيرة هي الأفضل. لا شيء يبدو رائعًا مثل شعر فتاة صغيرة مُصفَّف بضفيرة جميلة. لتحقيق الأسلوب يمكنك تقسيم بدة طفلك إلى أجزاء وربط كل جزء باستخدام أسلاك التوصيل المصنوعة. بعد ذلك لفي الشعر إلى الأسفل وضعي الحواف للحصول على مظهر أنيق.

نصائح للحفاظ على الشعر الأفريقي للأطفال

  • يمكن أن تبقي شعر ابنتك بغطاء رأس من الساتان عندما تنام في الليل.
  • عندما تستحم تأكد من أنها ترتدي  قبعة استحمام حتى لا يبلل شعرها ويتقلص.
  • للحفاظ على فروة رأسها رطبة  استخدمي زيت فروة الرأس المضاد للحكة  يحافظ على فروة رأسها منتعشة ونضرة.
  • للحفاظ على ترطيب شعرها رشه برفق باستخدام بخاخ بلسم يترك على الشعر، يمكنك إما شراء واحدة أو صنعها في زجاجة رذاذ.
  • لإزالة تصفيفة الشعر قومي برش شعرها برفق باستخدام بخاخ الإجازة حتى يصبح شعرها رطبًا ولا ينكسر عند إزالته، تأكدي أيضًا من فك التشابك مع تقدمك حتى لا يكون لديك الكثير من العمل بعد ذلك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار