تسريحات للشعر المتدرج

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
تسريحات للشعر المتدرج

تتناسب تسريحات للشعر المتدرج مع السهرات والمناسبات والإطلالات الكلاسيكية، كما ستكون اختياراً موفقاً في فصل الصيف في ظل ارتفاع درجات الحرارة. تعرفي إلى أفكار لعمل تسريحات للشعر المتدرج الطويل والقصير.

تسريحات للشعر المتدرج الطويل

1- تسريحات الويفي العريض للشعر المتدرج

تناسب هذه التسريحة جميع أشكال الوجه، واعتمديها في المناسبات الرسمية وحفلات الزفاف لتحصلي على إطلالة عصرية وجذابة.

2- تسريحات الكيرلي للشعر المتدرج

تعتبر تسريحات الكيرلي من أجمل تسريحات الشعر المدرج التي تتسم بالسلاسة والنعومة معاً، وتمنحكِ إطلالة مليئة بالحيوية والشباب. وتتناسب هذه التسريحة مع العمل أو مع المناسبات الخاصة.

3- الرفعة الجانبية للشعر المتدرج

إن كنتِ تبحثين عن الشعر الطويل والكثيف، اعتمدي الرفعة الجانبية للشعر المدرج.

4- تسريحة الكعكة المنخفضة للشعر المدرج

اعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة للشعر المدرج لحضور حفلات الزفاف أو بعض المناسبات الخاصة.

تسريحات للشعر المتدرج القصير

1- تسريحات الفلافي للشعر المدرج

تُعد هذه التسريحة خياركِ الأمثل لإطلالاتكِ الربيعية كما تمنح شعركِ المزيد من الكثافة والحجم. تألقي بإطلالة ناعمة وعصرية مع تسريحة الفلافي للشعر المدرج.

2- تسريحات الريترو للشعر المتدرج

تضيفتسريحة الريترو للشعر المتدرج لمسة من الأنوثة والجمال على شعركِ فهي تتميز بأطراف الشعر الموجّهة نحو الخارج، لتُحدد إطار الوجه بشكل جميل.

3- تسريحة الشعر اللوب المتدرج القصير

تألقي بالإطلالة الشبابية الناعمة التي ترغبين بها من خلال عمل تسريحة الشعر البوب المدرج القصير، والتي تضفي الحيوية على أطراف الشعر، وتجعل البشرة أكثر شباباً من خلال تدرج الطول من أقصر لأطول بشكل لطيف.

4- تسريحة الشعر المدرج القصير مع الغرة الجانبية

عززي أنوثتكِ مع الشعر المدرج القصير مع الغرة الجانبية التي تبرز ملامح وجهكِ، وتساعد هذه التسريحة على تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة إلى ملامح الوجه المربع.

5- تسريحة الشعر البيكسي المدرج القصير

تناسب الشعر البيكسي المدرج القصير المرأة التي تبحث عن إطلالة عصرية ومواكبة للموضة، وهي تناسب كافة الوجوه سواء الطويل والمستدير والمربع، كما تناسب ذوات الشعر الخفيف. جربي هذه التسريحة مع غرة جانبية متوسطة الطول للحصول على إطلالة أكثر نعومة.

تسريحات للشعر المتدرج للأطفال

1- تسريحة الكعكتين

يمكنكِ عمل تسريحة الكعكتين بحجمين مختلفين فهذا يمنح طفلتكِ إطلالة عصرية خارج المألوف، وزيني شعرها بإكسسوار بسيط من الأمام.

2- تسريحة الكعكة المضفرة

قسمي شعر بنتكِ إلى 4 أجزاء متساوية، وقومي بعمل ضفيرة في كل قسم. واربطي الضفيريتين الخلفيتين مع بعضهما البعض على شكل كعكة، ثم اربطي الضفيرتين الأماميتين مع الكعكة، وزيني هذه التسريحة بعد ذلك باستخدام إكسسوارات الشعر.

3- تسريحة عصابة الرأس للمدرسة

هذه التسريحة تناسب الأطفال ذوات الشعر القصير المتدرج، فكل ما عليكِ فعله هو تمشيط شعر طفلتكِ، ثم وضع عصابة رأس ملونة في مقدمة الرأس.

4- تسريحة بسيطة للشعر الملفوف المتدرج

تعتمد هذه التسريحة على لف الشعر وتركه مسدلاً على الأكتاف مع فصل الشعر عند أحد الجانبين.

تسريحات للشعر المتدرج من أجمل تسريحات الشعر التي تعطي شكلاً جذاباً للوجه، شاهدي صور تسريحات الشعر المتدرج لتزيدي تألقاً وجمالاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار