تسريحات شعر ناعمة من وحي النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
تسريحات شعر ناعمة من وحي النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

هل تبحثين عن تسريحة ناعمة تناسب ملامحك لإطلالة لا تقاوم في السهرات؟ هذه هي أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي والتي ستلهمك بأفكار متجددة لتسريحتك في السهرات والمناسبات المختلفة.

تسريحات شعر النجمات

ما بين إطلالات اعتمدت فيها النجمات على تسريحات الشعر المرفوع وأخرى زينها الشعر الملموم من الأمام، وتسريحات شعر منسدل، تنوعت إطلالات النجمات التي خطفت الأنظار في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

اختيار تسريحة الشعر ليس هو فقط ما منح النجمات إطلالات ناعمة، وإنما اختيارهم لإكسسوارات الشعر المناسبة أيضًا، فاختيار إكسسوارات الشعر خطوة مهمة لتزيين الإطلالات واختيار ال‘كسسوار غير المناسب لتسريحة الشعر من شأنه أن يضر بإطلالاتك، لذلك احرصي دائماً على اختيار إكسسوارت الشعر لتي تضيف لمسات جمالية لك.

تسريحات الشعر المرفوع

كانت تسريحات الشعر المرفوع هي الاختيار الأول لعدد كبير من النجمات، وناسبت إطلالاتهن وملامحهن أيضًا، فإن كنت من أصحاب الوجه الصغير والملامح الرفيعة فستكون تسريحات الشعر المرفوع هي الاختيار الأمثل لك لتبرز شكل وجهك وجمال ملامحك.

تسريحات الشعر المرفوع لا تقف فقط على الملامح، وإنما أيضًا على تصميم فستانك، ففي حالة اخترت فستان يعتمد على تصميمات الرقبة العالية أو الكتف الواحد، فهنا ستحتاجين إلى تسريحات شعر تبرز أناقة تصميم فستانك وتناسبه.

تسريحات الشعر المنسدل

تسريحات الشعر المنسدل كانت اختيار كثير من النجمات أيضًا وستناسب هذه التسريحات الكثير من إطلالاتك المعتمدة على الفساتين غير المعتمدة على الأكمام وتصميمات أخرى ستزينها هذه النوعية من تسريحات الشعر، لذلك فاحرصي على اختيار تسريحة الشع رالتي تناسب ملامحك وتصميم فستانك لتتألقي بإطلالة ساحرة في مناسباتك الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار