تسريحات شعر زينت إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
تسريحات شعر زينت إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44

تألقت كثير من النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ44، بمجموعة من الإطلالات الأنيقة التي زينتها تسريحات شعر متنوعة سيطرت عليها تسريحات الشعر الملموم من الأمام، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز تسريحات شعر نجمات مهرجان القاهرة السينمائي والتي قد تلهمك بأفكار مختلفة لإطلالتك في السهرات.

تسريحات شعر النجمات

اختارت كثير من النمات تسريحات الشعر الملموم من الأمام، والتي تنوعت ما بين تسريحات شعر اعتمدت على الشعر الملموم من الأمام والمنسدل من الخلف، وأخرى تزينها الجدايل من الخلف.

 وفي إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان أحمر من الستان اللامع ظهرت نيللي كريم بشعر ملموم من الأمام وبلمسات ستينية، فيمااخترات هدى الأتربي شعر ملموم من الأمام ومنسدل من الخلفن مقابل الفنانة منة شلبي والتي زينت إطلالتها بالشعر المرفوع.

 أما الفنانة ندى موسى فاختارت لإطلالاتها تسريحة شعر كيرلي خرجت عن المألوف، وكذلك الفنانة سلمى ابو ضيف والتي لفتت بتسريحة شعرها الأنظار وظهرت بتسريحة شعر مرفوع وأوصة شعر تعلوها خصلات شعر ثابتة.

أما النجمات إلهام شاهين وليلى علوي ويسرا، فظهرن بتسريحات ناعمة ناسبت إطلالاتهن الكلاسيكية فاختارت يسرا الشعر المفرود أما إلهام شاهين فاختارت الشعر المرفوع الذي تناسب مع بدلتها الكلاسيكية مقابل ليلى علوي والتي زينت إطلالتها بشعر ويفي منسدل على الكتفين.

 مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44

يذكر أن تنوعت إطلالات النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، وما بين إطلالات اعتمدت على الفساتين الطويلة بألوانها الداكنة وأخرى اختارت ألوان صيفية منعشة، ومن بين هؤلاء الفنانة مايان السيد، ورنا رئيسن واعتمدت مايان السيد على إطلالة ناعمة، احتارت لها الشر الكيرلين أما رنا رئيس فخطفت الأنظار بلمسات وردية ناعمة، حيث اختارت لإطلالتها فستان باللون الوردي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار