تشكيلة "إتوال لا بوتيك" لربيع وصيف 2014

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تشكيلة "إتوال لا بوتيك" لربيع وصيف 2014

فصل الربيع أصبح على الأبواب، وحان الوقت لتوضيب الملابس والأحذية والاكسسوارات الشتوية والانطلاق نحو آفاق جديدة من الأناقة. تعدنا تشكيلة ربيع وصيف 2014 بباقةٍ من الأفكار الجديدة التي تشكّل كل واحدة منها تحفةً بحد ذاتها.

أيّاً كان أسلوبكِ خلال الربيع والصيف القادمين، يمكنك أن تجدي أرقى وأهم التشكيلات وتوجهات الموضة في إتوال "لا بوتيك" Etoile “La boutique”، فتقدم "صوفيا وبستر" Sophia Webster أحذية نسائية مع أشرطة مربوطة عند الكاحل تزينها أطواق من الجلد مع نقش بالأزهار، في حين تعرض "كوتور" Kotur حقائب يدٍ جلديةً بلون أخضر تزينها مجموعات من رسومات الأزهار، بينما تقدم "شروق" Shourouk قلادات من اللؤلؤ مرصعةً بالزهور الملونة.

في حين تعتمد "صوفيا وبستر" Sophia Webster على أحذية بلون النعناع الأخضر مع كعب عالٍ وشفاف ومزينة بتصاميم من الدانتيل. وللأساليب الرياضية مكانة متميزة في هذا الموسم، فتظهر أحذية البيسبول والأحذية الرياضية العالية من تصميم بعضٍ من أشهر دور الأزياء مثل "كريستيان ديور" Christian Dior و"لو سيلا" Le Silla، فيما صممت "إليزابيث آند جيمس" Elizabeth & James حقيبةً جلديةً ذات لون وردي مشرق ومستوحاة من ثمانينات القرن الماضي.

كما تعرض "كلوي" Chloe أحذيتها الرشيقة المثالية ذات الرباطات في تصاميم من الجلد السويدي الأزرق المزدان بتفاصيل من الذهب. أما "نينا ريتشي" Nina Ricci فلقد استخدمت الرموز اللونية ذاتها لإبداع حقائبها الراقية.

بينما قام كل من "كريستيان ديور" Christian Dior و"لو سيلا" Le Silla و"إليزابيث آند جيمس" Elizabeth & James بوضع لمسات نهائية مثالية على إطلالات متميزة ضمت أحذية لماعة ذات كعب عالٍ وعريض، وأخرى ذات كعب عالٍ ورفيع إضافةً للأحذية المصنوعة من قش النخيل والتي تميزت بكعوبها العالية العريضة.

شاهدي أيضاً:

أحدث خطوط الموضة لربيع 2014 من مايكل كورس

10 حقائب عليك اقتنائها لموسم ربيع 2014

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار