تشكيلة حجر الزمرد الساحر من مجوهرات " ليالي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2016
تشكيلة حجر الزمرد الساحر من مجوهرات " ليالي"

يعَبر حجر الزمرد الساحر عن معاني الرومانسية والأناقة لذالك، تبقى تشكيلة الزمرد من أروع تصاميم مجوهرات ليالي المصممة من الأحجار الكريمة باللون الأخضر الفاتن.

تتميز التشكيلة بتصميماتها المبدعة التي تخطف الأنفاس، تتمثل في أشكال فريدة من القلادات والأساور والخواتم المصممة بحرفية عالية وبراعة لتمنحك إطلالة تعكس تألقك بلمسات تتماشى مع رغبتك سواء كانت تقليدية أو عصرية.

تمتعي بجمال أخآذ ومظهر كلاسيكي أنيق مع طقم رائع من أحجار الزمرد ليلائم فساتين السهرة وحفلات الكوكتيل، أو اختاري قطعة واحدة كالخاتم المزين بالحجر الكريم من الذهب أو الماس لمظهر عصري وأكثر تألقاً.

تتوفر التشكيلة في جميع معارض مجوهرات "الليالي" في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

-انتهى-

حول مجوهرات ليالي:

تأسست مجوهرات الليالي ذ.م.م والتي يقع مقرها الرئيسي في دبي من قبل السيد رائد أحمد باقر والسيد آنوراج سينها عام 1999، وتمتلك الشركة أكثر من 21 متجراً في أرقى مراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة تحت اسم ليالي. تتخصص ليالي في المجوهرات الماسية واللؤلؤية بالإضافة إلى المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة والذهب عيار 18 قيراط، التي تتناغم مع مختلف المناسبات. وتتخصص الشركة في طرح أفضل تصميمات الذهب والماس الأصلي المصدق عالمياً، والمجوهرات المصنوعة يدوياً، ويمكن للعملاء الإشتراك في برنامج ليالي الخاص الذي سيتيح لهم فرصة الاستفادة من مزايا وعروض متميزة، حيث تقوم الشركة أيضاً بابتكار وتصميم مجوهرات وفقاً لرغبة العميل، وتفخر مجوهرات ليالي بتوفير أفضل أنواع المجوهرات ذات التصاميم الإبداعية والمبتكرة لمجاراة آخر خطوط الموضة والتوجهات العالمية، ويرتبط اسم ليالي بالمجوهرات الرفيعة المستوى والخدمة الشخصية الجديرة بالثقة على مدى 14 عاماً.

تتوفر متاجر مجوهرات ليالي في: مول الإمارات، دبي مول، ميركاتو، مركز ميدوز تاون، ابن بطوطة مول، مردف سيتي سنتر، مجمع الذهب والألماس، دبي مينا بازار، سوق مدينة جميرا و فندق منتجع بالم تري كورت و اسبا في جبل علي، ومحلات مجوهرات حصرية في فنادق هيلتون وذا كوف روتانا في رأس الخيمة، بالإضافة إلى متجر ليالي في البحرين سيتي سنتر.

تشكيلة حجر الزمرد الساحر من مجوهرات " ليالي"تشكيلة حجر الزمرد الساحر من مجوهرات " ليالي"تشكيلة حجر الزمرد الساحر من مجوهرات " ليالي"تشكيلة حجر الزمرد الساحر من مجوهرات " ليالي"تشكيلة حجر الزمرد الساحر من مجوهرات " ليالي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار