ليالي دهراب ترد على انتقادها في أمينة حاف وسبب لجوئها للطبيب النفسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021

ردت الفنانة الكويتية ليالي دهراب على الانتقادات التي وجهت لها بسبب شخصيتها وطريقة تمثيلها في مسلسل أمينة حاف وكشفت عن استعانتها بطبيب نفسي في حياتها الشخصية.

ليالي دهراب تكشف استعانتها بطبيب نفسي

وقالت ليالي دهراب إنها تستعين بالطبيب النفسي للفضفضة لأنها لا تملك أصدقاء مقربين للحديث معهم، معلقة: "الصداقة كلمة وايد كبيرة، أنا صدقاتي كلها فاشلة، الصديق القريب كلها فاشلة ما عندي ولا صديق قريب".

واعتبرت ليالي دهراب أن المشكلة تكمن فيها بسبب اختياراتها وثقتها السريعة في الأشخاص، قائلة: أنا دايماً أقول الله أعطاني القلب علشان أحب العالم وأحب الناس أنا ما أعيش علشان اكره وكل المشاكل اللي تصير في العالم كلها بدايتها الحب".

وأشارت إلى أن تلك المواقف والخذلان الذي تعرضت لها حذفتها من حياتها لكنها تظل في رأسها تتذكرها، قائلة: "أتجاوز ما أنسى واشكرهم خلوني أقوى".

وحول الانتقادات التي وجهت لها بسبب مبالغتها في أداء دورها في مسلسل أمينة حاف، قالت إن الجمهور انتقد الشخصية منذ الحلقة الأولى لكنهم بحاجة لفهم طبيعة الشخصية خاصة أن العمل 30 حلقة.

وأوضحت أن منيرة التي تقوم بها تعاني من مرض عصبياً لذك تغضب من كل شر وتتحدث بصوت مرتفع ولا تتصنع هذا، لافتة إلى أن الجمهور حالياً فهم طبيعة الدور، وأنها تلقت العديد من التعليقات الإيجابية حول أدائها.

ونفت ليالي دهراب معرفتها بوجود اقتباس لملصق مسلسل أمينة حاف من فيلم أجنبي.

شوق الهادي تقلد ليالي دهراب 

أشعلت شوق الهادي منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد الفنانة ليالي دهراب، لتتسبب في موجة من الملهاة بين متابعيها.

وظهرت شوق الهادي في مقطع الفيديو مع زوجها، الذي ظهر وهو يضع غطاء لرأس ليقلد دور والدة ليالي دهراب، حيث قلدت شوق الهادي الفنانة الشهيرة في مقطع فيديو كات تغي فيه لوالدتها بطريقة فكاهية وسط رد فعل غير متوقع من الأخيرة.

وتشارك الفنانة الكويتية الشابة، ليالي دهراب،  بأدوار مختلفة خلال شهر رمضان 2021 واستطاعت خطف أنظار الجمهور منذ بداية شهر رمضان، الذي شاركت خلاله في مسلسلي "مارغريت" و"أمينة حاف"، وإعادة عرض "دفعة بيروت"، وتفاعل الجمهور على نحو خاص مع شخصية "منيرة" التي تؤديها في مسلسل "أمينة حاف"

وتشارك في مسلسل مارغريت بدور زبيدة وهي وهي رئيسة الخدم التي تعمل جاهدة على قلب موازين مملكة مارغريت الخاصة، وذلك في محاولة منها لرد حق ما، إذ إنها ستكون فرصتها الوحيدة لتحقيق ذلك الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار