أفخم مجوهرات حجر الكوارتز عليك اختيارها لمظهر راقي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
أفخم مجوهرات حجر الكوارتز عليك اختيارها لمظهر راقي

تعتبر المجوهرات المرصعة بأحجار الكوارتز هي الأفخم على الإطلاق ، وذلك لعدة أسباب أهمها من الأحجار الكريمة أنها تتميز بألوان متنوعة يمكن أن تعكس أناقة كل امرأة تختارها في السهرة. لهذا يجب أن يتوفر في خزانة مجوهراتك قطعة واحدة من حجر الكوارتز وذلك لضمان الحصول على الإطلالة الرائعة التي تبحثين عنها.

حيث تم التركيز على تقديم مجوهرات الكوارتز سواء بتصميمات كلاسيكية راقية وبموديلات عصرية يمكن أن تلبي ذوق الكثير من السيدات. لهذا جمعنا لكِ أبرز التصميمات التي ننصحك باقتنائها لمظهر راقي.

مجوهرات الكوارتز الوردي

إن كنت من محبي المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة بالتأكيد وقت في حب مجوهرات الكوارتز التي اهتمت الكثير من دور المجوهرات بتقديمها باستمرار. فإن كنت تبحثين عن الطابع الفخم يمكنك أن تجديه مع خاتم شوميه المرصع الكوارتز الوردي والألماس Chaumet Joséphine Aigrette. 

سيطرت مجوهرات الكوارتز العصرية الناعمة بموديلات مميزة مع ديور بشكل كبير. حيث لفتت أنظارنا الأقراط الذهبية المرصعة بالألماس وحجر الكوارتز Dior Rose Dior Pré Catelan. أما إن كنت محبي الأشكال العصرية غير التقليدية عليك اقتناء القلادة التي اتخذت شكل الجمجمة من الذهب الوردي وحجر الكوارتز والألماس مع Dior Tête de Mort Skull Necklace.

مجوهرات الكوارتز الدخانية

هل ترغبين في تجربة مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة باللون الدخاني؟ إذاً عليك تجربة اقتناء مجوهرات الكوارتز الدخاني والتي ظهرت أكثر من مرة مع دور المجوهرات العالمية. حيث يمكنك تجربة الخاتم الذي أتخذ شكل الثعبان ومرصع بحجر الكوارتز الدخاني Boucheron The Snake Ring بحجم كبير ومميز يمكن أن يعكس فخامة إطلالتك في المناسبات والسهرات.

هل تبحثين عن مزيج بين نوعين من أحجار الكوارتز في قطعة واحدة؟ فعليك اقتناء الأقراط التي جمعت بين حجر الكوارتز الدخاني والأصفر الداكن The Bounkit Smoky Quartz & Lemon Quartz Earrings.

مجوهرات الكوارتز الأبيض من شانيل

تعد مجوهرات الكوارتز الأبيض هي الأكثر شهرة والتي دائماً ما تكون مفضلة للكثير من الفتيات الأنيقات. لهذا اهتمت دار شانيل بتقديمها مع أكثر من موديل سواء القلادة أو الخاتم الذي جمع بين الألماس وحجر الكوارتز الأبيض. فإن كنت تفضلين الذهب الأبيض اختاري قلادة شانيل Chanel Lion Médaille necklace. أما لمحبي الذهب الأصفر اختاري خاتم شانيل Chanel Lion Sculptural ring. 

مجوهرات الكوارتز الأخضر

كانت مجوهرات الكوارتز الأخضر هي الأكثر تميزاً من حيث اللون، فهي يمكن أن تلبي ذوق الكثير من السيدات التي تبحث عن الفخامة في قطعة فريدة. حيث قدمت دار تيفاني آند كو Tiffany & Co. Green Quartz Ladybug Ring خاتم من الذهب الأبيض ومرصع بحجر الكوارتز الأخضر كبير الحجم.

ظهر التصميم ذاته ولكن على هيئة قلادة مرصعة بحجر الكوارتز Tiffany & Co. Green Quartz Ladybug Pendant. فهذا الموديل بالتحديد يمكن أن يتناسب مع فساتين سواريه بلون فاتح مثل الأبيض التي سوف تعكس أناقتك بشكل أكثر من رائع.

مجوهرات الكوارتز الأسود

هل جربتي من قبل اعتماد مجوهرات باللون الأسود؟ إذاً عليك اقتناء مجوهرات حجر الكوارتز التي قدمتها دار Suzanne Kalan Black Night Quartz Heart Necklace من الذهب الأصفر والألماس. حيث يمكن أن تعكس مظهر أنيق وغير تقليدي لكِ بمجرد اعتمادها في المناسبات المهمة.

يمكنك أن تختاري مع القلادة السابقة خاتم مرصع بالكوارتز والألماس بشكل راقي مع Sunrise Black Night Quartz. فهي يمكن أن تعكس بريق ساحر لإطلالتك في السهرات والمناسبات والتي يمكن تختاريها مع أزياء فخمة باللون الأسود لمظهر لا مثيل له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار