تطورات جديدة في قضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري: إليكم التفاصيل كاملة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
تطورات جديدة في قضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري: إليكم التفاصيل كاملة

شهدت أزمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري تطوراً جديداً بعد أن أصدرت محكمة مصرية حكمها في واحدة من القضايا التي أقامتها الفنانة اللبنانية ضد مدير أعمالها السابق بتهمة النصب وتبديد الأمانة.

وأصدرت محكمة مصرية خلال الساعات الماضية حكمها بالتحفظ على أموال محمد وزيري، لتستمر بذلك القضايا التي رفعتها الفنانة اللبنانية ضد مدير أعمالها السابق بعد اتهامه بالاستيلاء على أموالها.

وفي تعليقها قالت هيفاء وهبي إنها مؤمنة بالقضاء المصري، وإنها لا تركز في هذه الأمور وتتركها بشكل كامل للمحامين والإجراءات القضائية،  موضحة أن الله يرد لها حقها يومياً إلا أن الحياة فيها الكثير من الأمور التي تعتبرها أهم من التركيز في هذه القضية، وقالت في مداخلة لها مع الإعلامي عمرو أديب: "في أشخاص عارفة قيمتنا، وفي نجاحات بانتظاري".

أزمة هيفاء وهبي ومحمد الوزيري

وفي عام 2021 كشفت التحريات عن استيلاء محمد الوزيري  على مبلغ قدره 2 مليون  جنيه من شركة MGR  عن دور قدمته الفنانة هيفاء وهبي في مسلسل لعنة كارما، وسلمته الشركة المبلغ بصفته مدير أعمال المجني عليها إلا أنه لم يرسل المبلغ لحسابها البنكي، حسب التحريات فضلاً عن توقيعه على العقود الخاصة بتلك الأعمال بالشروط التي يتم الاتفاق عليها؟

ووقتها كشف محامي هيفاء وهبي  عن أن مجموع الأحكام الصادرة الآن ضد وزيري أصبح ثماني سنوات، لافتاً إلى أن قضية موكلته ليست الوحيدة المُقدمة ضد محمد وزيري، إلا أنه يواجه قضايا أخرى بتهمة النصب وخيانة الأمانة، فضلاً عن قضية أخرى بتهمة غسيل الأموال. بحسب محامي النجمة الشهيرة.

هيفاء وهبي ومدير أعمالها

وقضت محكمة مصرية بحبس المتهم محمد وزيري 3 سنوات مع النفاذ عن جريمة النصب، وسنتين مع النفاذ عن جريمة الاستيلاء، فضلاً عن إحالته لمحكمة الجنايات بتهمة غسل الأموال مع التعويض المدني المؤقت، وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

كما أصدرت نيابة عامة مصرية حكمها بإصدار تحذير من التعامل مع محمد وزيري مالياً فيما يخص الممتلكات محل النزاع بينه وبين هيفاء وهبي وحددت النيابة الممتلكات المشار إليها تفصيلياً، وذلك بالتزامن مع تجديد حبس وزيري على ذمة التحقيقات.

وعن الممتلكات المشار إليها والمتهم محمد وزيري بالتصرف فيها دون وجه حق فهي بحسب ما جاء في نص حكم المحكمة: "عدة عقارات فاخرة في منتجعات خاصة داخل القاهرة الكبرى، وحسابات بنكية، إضافة إلى قائمة بعض المقتنيات الشخصية التي تخص هيفاء  أشارت الأخيرة إلى أنها تركتها داخل فيلتها بالقاهرة، وقام وزيري بالاستيلاء عليها وتبديدها وخيانة الأمانة.

هيفاء وهبي ومحمد  وزيري

لم يقف الخلاف بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق عند مجرد قضايا النصب وخيانة الأمانة التي أقامتها ضده، وإنما وصلت حد قضية أقامها محمد وزيري لإثبات زواجه من هيفاء وهبي وهي القضية التي خسرها وخرجت هيفاء وهبي لترد عليها قائلة إن المحكمة حكمت لصالحها وأن محمد وزيري لجأ لهذه الحيلة للرد على اتهامه بالاستيلاء على 60 مليون جنيه من ممتلكاتها وأموالها.

من جانبها قامت هيفاء وهبي وقتها بإعادة نشر الحكم القضائي الصادر ضد مدير أعمالها السابق، واكتفت بكتابة عبارة تشير فيها إلى أن الحكم المنشور هو الحكم الصادر في قضيتيها النصب والاستيلاء ووجهت الشكر للقضاء المصري الذي وصفته بالعادل.

كما أصدرت الفنانة اللبنانية بياناً كشفت فيه عن تفاصيل الحكم الصادر لصالحها، موضحة أن محكمة جنح زايد في القاهرة أصدرت حكمها النافذ بحبس المتهم محمد وزيري 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والاستيلاء، فضلاً عن إلزامه بالتعويض المدني وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة كما أقرت المحكمة التحفّظ على أمواله وجميع ممتلكاته.

وأوضحت هيفاء وهبي وقتها أن هذه القضية التي صدر فيها حكم هي قضية من بين عدة قضايا أخرى مرفوعة على محمد وزيري ووجهت الشكر للقضاء المصري مجددا ولمحاميها المحامي ياسر قنطوش قائلة: "وما النصر إلا من عند الله والحمد لله”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار