تعرفي على أفضل أنواع حقائب القش الأنيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
تعرفي على أفضل أنواع حقائب القش الأنيقة

عند ارتداء الملابس هذه الأيام، قد لا تحتاجين حقاً إلى أي اكسسوارات هذا الموسم، لكنك ستظلين تريديهم وهذا ينطبق بالتأكيد على حقائب اليد الجميلة المصنوعة يدوياً وحقائب القش التي رأيناها في جميع مجموعات الربيع.

في الآونة الأخيرة، عندما لا يكون هناك الكثير من الأسباب لحمل الحقيبة، تبدو السلة المنسوجة المتواضعة أو حقيبة التسوق المربوطة بالشبكة خياراً جيداً، إنها عملية وسهلة وستتناسب بسلاسة مع خزانة ملابس الربيع والصيف المريحة، بالإضافة إلى ذلك، مع ارتفاع درجة حرارة الطقس ونقضي مزيداً من الوقت في الهواء الطلق، سواء كان ذلك في نزهات في المتنزهات أو التنزه على الشاطئ، ستكون هذه الحقيبة الواسعة والمنزلية رفيقة رائعة.

يتم ارتداء حقائب القش بالقرب من البحر ولكن أيضاً في المدينة، إليكِ نماذج عروض الأزياء لربيع وصيف 2021، حتى لو بدت الإجازات في هذه اللحظة وكأنها حلم، فهناك من يجلب البحر والصيف إلى البيئة الحضرية، في الواقع، يمكن للتفاصيل الصغيرة أن تحدث فرقاً: تذكري الرمال بين أصابعك وضوء الشمس الذي يضرب عينيك ورائحة النسيم المنعشة.

نحن فقط في الأيام الأولى من الربيع والموسم الأكثر سخونة يواجه صعوبات كبيرة في الكشف عن نفسه، على الرغم من عدم وجود الأمطار، لا يزال المناخ متلألئاً ومع ذلك، هناك اكسسوار يتوقع كل هذا وهي حقيبة القش، قبل بضع سنوات تركنا خزانة ملابس العطلة لأزياء المدينة اليومية، فقط استبدنا القفاطين الصيفية وأزياء السباحة بالجينز والصنادل بزوج من القباقيب أو قماشية و هذا كل شيء!

لربيع وصيف 2021 هناك العديد من النماذج التي تتراوح بين التصاميم المربعة الكلاسيكية وحتى حقائب بأشكال مبدع مقترحة في نسج طبيعي، فسيحة وخفيفة ومتعددة الاستخدامات، لقد أدركنا الآن أنها لا يتم ارتدائها فقط خلال النهار وفي الإجازة، حقائب القش جاهزة لتحديد كل ملابسنا لفصل الربيع ثم الصيف، يمكنك حملها مع الجينز عالي الخصر وقميص أبيض أو تنورة ميدي أو إطلالة كاملة باللون الأبيض.

تعتبر حقيبة القش متعددة الاستخدامات عنصراً أساسياً في الربيع والصيف ويمكن ارتدائها في المدينة مع الجينز كما هو الحال على الشاطئ، من حقائب اليد كبيرة الحجم إلى الحقائب الصغيرة، حقائب القش جميلة وتحبها فتيات الموضة، فهي في كل مكان وتبدو جيدة مع ملابس السباحة في النزهات ومع الفساتين الزهرية، تبدو جيدة مع البلوزات بدون أكتاف، بغض النظر عن أسلوبك أو ما إذا كنتِ "بحاجة" إليه، يمكنك على الأرجح وضع أحدها في خزانة ملابسك الصيفية.

  • هناك جاذبية عالية ولكنها غير رسمية لتشكيلة هذا الموسم من الحقائب المستوحاة من الأعمال اليدوية، تم نسج حقائب القش وشبك بالجلد بدلاً من الخيوط أو الغزل من قبل أمثال فالنتينو Valentino وفندي Fendi وتوري بورش Tory Burch.
  • في حين أن حقائب ألتوزارا Altuzarra ولوي Loewe وسيلين Celine مزينة بحقائب تسوق منسوجة طبيعية بتفاصيل جلدية ومقابض علوية لترقية أنيقة إلى حقيبة كل يوم.
  • وعندما يتعلق الأمر بالإصدارات الصغيرة من دار أزياء Louis Vuitton، اختاروا أسلوباً أكثر استدامة، حيث تم حياكة حقائبها بذكاء من قطعة جلدية مزينة.

والآن بعد أن أصبح الطقس دافئاً، نجد أنفسنا نحاول الحصول على حقائب القش الخاصة أكثر وأكثر، إنها متعددة الاستخدامات! عليكِ فقط اختيار الطراز المفضل لديكِ، من الأشكال الكلاسيكية المصممة والأنيقة (سواء في حقيبة التسوق أو الحجم الصغير للاحتفاظ بالذراع) إلى حقائب الدلو إلى حقائب اليد المنظمة والأنيقة حقاً.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي مجموعة من حقائب القش الأنيقة من ماركات عالمية مختلفة.